Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

"CASABELLA": نموذج للمشروع السكني الراقي المتكامل بمواصفات عالمية
يعلن مالك مشروع كازبيلا السيد بسام نسر عن انتهاء المرحلة الاولى من المشروع حيث لاقت هذه الخطوة نجاحاً كبيراً كما بدأ العمل بالمرحلة الثانية من المشروع.

"CASABELLA" : أول مشروع سكني عملاق ينفرد في الجنوب اللبناني بمواصفات عالمية فاخرة من حيث الخدمات التي تقدم نموذجاً عصرياً للسكن يجمع ما بين حداثة البناء ورفاهية الخدمات !


مشروع "CASA Bella" السكني يقدم أقوي عروض التسليم الفوري !

مشروع " CASA BELLA" السكني كناية عن مجمع سكني فخم يشغل مساحة 35 ألف متر مربع، يتمتع بمواصفات عالمية فريدة وسط أحضان الطبيعة الجنوبية الساحرة في بلدة البازورية... مؤلفا من ثماني عشرة بناية مجهزة ضد الزلازل تتفرع منها ثلاث طبقات تنعم كل واحدة منها بخصوصية تامة، تم استغلال وجهتها لتكون تحفة معمارية فنية كما تم إستغلال الشقق السكنية التي تتراوح مساحتها من 150 متر مربع إلى 290 متر مربع بعناية فائقة لتعطي ابعاد ومساحة مناسبة تجمع بين الراحة النفسية وجمالية وحداثة التصميم ... بالإضافة إلى ثماني فلل فخمة، وعدد من المراكز الترفيهية كوجود نادي صحي كبير مجهز بأحدث المعدات الرياضية من مسبح، ملاعب رياضية لالعاب كرة القدم والطائرة والتنس الارضي... وحديقة ألعاب للأطفال وصالة متعددة النشاطات مخصصة للمناسبات العائلية وفسحات خضراء ومواقف سيارات.

المشروع محاط بسور امني مجهز بكاميرات حديثة فضلا عن خدمات الأمن ضمن حراسة متوفرة على مدار ال 24 ساعة... لضمان تحقيق الامن وتوفير الرعاية الدائمة لكل قاطني المشروع مما يشعرالمرء بالامان المطلق على نفسه وعائلته وممتلكاته.

يستطيع الأولاد الإستفادة من منطقة ألعاب وحديقة مجهزة بوسائل اللعب والترفيه والتسلية مخصصة لهم ... الأمر الذي يسمح لهم بالإستمتاع واللعب في جلساتهم الخارجية في الهواء الطلق تحت أعين الأهل .


بالنسبة للأسعار: إن أسعارنا منطقية جدا ومدروسة وليست مبالغ بها أبدا لا بل هي فضلا إلى جانب كل هذه المميزات متساوية مع باقي أسعار الشقق تقريباً في كافة المناطق الجنوبية الحديثة العمارة من ضمنها منطقة الحوش، محيط صور وقدموس... المشروع .... ونشدد على تعاوننا مع الزبائن الكرام من خلال التسهيلات أثناء الشراء من خلال التقسيط عن طريق البنك.

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل على الأرقام التالية :
376077 07
889355 03
889355 71


































New Page 1