Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


"ارادتي قوتي" مباراة في كرة القدم في ليسيه حناويه


:: 2016-11-11 [23:55]::
برعاية بلدية حناويه اقامت مدرسة ليسه حناويه والكتيبة الايطالية في المنصوري مباراة لكرة القدم بعنوان " ارادتي قوتي " وذلك على ملاعب المدرسة بحضور حاشد تقدمهم رئيس بلدية حناويه ورئيس مجلس ادارة المدرسة الحاج قاسم كفل، قائد الكتيبة الايطالية في المنصوري الكولونيل انجلودي مونيكو، مدير المدرسة الاستاذ محمد كفل، نائب رئيس بلدية حناويه السيد مصطفى بزون وعدد من ضباط الكتيبة الايطالية وحشد من الطلاب .

بعد النشيد الوطني اللبناني والايطالي وكلمة ترحيبية بالكتيبة الايطالية انطلقت المباراة الاولى التي جمعت فريق استاذة المدرسة بفريق الكتيبة الايطالية والتي ادارها تحكيمياً الاستاذ وسيم محسن .
وشهدت المباراة الاولى حماساً وانتهت بالتعادل وحسم فريق الليسه الفوز بركلات الترجيح .

المباراة الثانية جمعت الفريق الفائز الليسه بفريق الناجين من الالغام وانتهت ايضاً بالتعادل ليحسم فريق الليسه الفوز لصالحه بضربات الجزاء .

وفي الختام سلّم الحاج كفل وقائد الكتيبة الايطالية الميداليات والكؤوس وشكر القائد الايطالي رئيس البلدية والمدرسة على هذا النشاط الاخوي مثمناً حفاوة الاستقبال للجنود الايطاليين .

وفي بادرة كريمة سلّم مدير المدرسة الاستاذ محمد كفل باسم المدرسة كأس المباراة لفريق الناجين من الالغام الذين بدورهم شكروا البلدية والمدرسة على هذا النشاط القيّم .