Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد من البنك الدولي ومجلس الانماء والاعمار يزور مدينة صور


:: 2016-11-12 [21:05]::

في اطار مشروع الارث الثقافي والتنمية المدينية ومشروع الخدمات الطارئة للبلديات المستضيفة للنازحين السوريين زار وفد من البنك الدولي ومجلس الانماء والاعمار مدينة صور والتقى رئيس اتحاد بلديات القضاء عبد المحسن الحسيني ورئيس بلدية المدينة المهندس حسن دبوق .
بداية اللقاء القى الحسيني كلمة رحب فيها بالوفد الزائر شاكراً لم كل ما قدموه من مشاريع حيوية لمدينة صور ولكل القرى الجنوبية مثمناً جهودهم في تمويل مشاريع البنى التحتية للعديد من المدن والمناطق اللبنانية واقامة المشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمع اللبناني.
بدوره رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق شدد خلال اللقاء على أهمية المشاريع التي يمولها البنك الدولي وينفذها مجلس الانماء والاعمار لاسيما فيما يخص مشروع الارث الثقافي الذي أصبح في مراحل متقدمة .
من ناحيته الدكتور ادي فاسكيز رئيس دائرة المشاريع الاجتماعية والمدينية والريفية والنهوض لدى البنك الدولي شكر للحسيني ودبوق على اللقاء القيم معبتراً ان المشاريع التي يمولها البنك الدولي تعود بالفائدة على كل المواطنين. شاكراً تعاونهم في سبيل تنفيذ المشاريع في مدينة صور .
رئيسة دائرة التمويل في مجلس الانماء والاعمار وفاء شرف الدين نوهت بدور اتحاد بلديات قضاء صور وبلدية صور في اقامة مشاريع خدماتية تساهم في تحسين الظروف الحياتية لابناء المجتمع المحلي .
وفي ختام اللقاء قدم الحسيني كتاب عن تاريخ مدينة صور ل فاسكيز وشرف الدين.
ثم جالوا على المشاريع الممولة من البنك الدولي في المدينة والتقوا عدد من ممثلي القطاع الخاص في المدينة.