Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تكريم الدفاع المدني اللبناني مركز النبطية


سامر وهبي :: 2016-11-15 [00:39]::

كرم رؤوساء بلديات عبا محمد عميص، والقصيبة زهير مهدي، وبريقع علي هادي سعد قيادة وعناصر الدفاع المدني في منطقة النبطية تقديرا لجهودهم وتضحياتهم الجبارة في اخماد الحرائق الهائلة التي أشتعلت الاسبوع في الماضي في اطراف بلدات عبا، بريقع والقصيبة وشكلت خطورة على الاحياء السكنية .
وأقيم بالمناسبة عشاء تكريمي لهم في مطعم قصر الملوك-النبطية حضره المدير الاقليمي للدفاع المدني حسين فقيه وشخصيات والمكرمين.
وألقى رئيس بلدية القصيبة زهير مهدي كلمة وجه في مستهلها التحية الى ابطال الدفاع المدني الذين كانوا " كضوء الشمس ينسلون من خلف الدخان يقتحمون الموت من حياة الآخرين. هم الجنود المجهولون الذين يكابدون في كل الاوقات يحمون بأجسادهم هذه القرى وسكانها يكافحون الحرائق مهما بلغت التضحيات انهم جنود الدفاع المدني الذين نعتز بهم . ها هم لثلاث ليال يطفئون نارا تعالت السنة لهبها في بلداتنا
وقال: اقل الواجب علينا ان نكرمهم ونقف الى جانبهم فالف تحية لهم من القلب باسم اهلنا وباسم بلدية القصيبة
كما كانت كلمة لرئيس بلدية عبا أعتبر فيها هذا التكريم اقل واجب لهؤلاء الابطال الشجعان الذين تفانوا في خدمة اهلهم ، وتحدوا النيران العاتية بقدرات متواضعة ، وتمكنوا من اطفاء النيران التي كادت تشكل خطر على الاهالي، واليوم نلتقي ونأمل ان نلتقي غدا لنحتفل ايضا مع شباب الدفاع المدني عندما تكرمهم الدولة وتدخلهم في ملاكها الوظيفي فهم يستحقون الافضل .
كما تحدث رئيس بلدية بريقع علي هادي سعد فأثنى الدور البطولي الذين قام به رجال الدفاع المدني، هؤلاء الابطال الذين يستحقون منا كل تقدير.