Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


المدرسة الجعفرية - صور احيت ذكرى المولد النبوي الشريف


:: 2016-12-15 [23:06]::
احتفلت الثانوية الجعفرية - صور بذكرى المولد النبي الشريف باحتفال حاشد في ملعب الثانوية برعاية مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله وحضور لفيف من العلماء والمسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل في حركة امل المهندس الاستاذ علي اسماعيل ووفد من قيادتي حركة امل وحزب الله ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق وحشد من مدراء المدارس والفعاليات الاهلية والاجتماعية والاهالي.
بدأ الاحتفال بايات بينات من القران الكريم تلاها القارئ المبدع عباس عبد الحسين، قدّم الاحتفال الشاعر المبدع داوود مهنا. ثم القى مدير المدرسة الاستاذ حسن الدر كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وأكد على مراعاة الثانوية الجعفرية الجانب الثقافي باحياء المناسبات الدينية والوطنية المختلفة، والقى راعي الاحتفال كلمة ركز فيها على قدسية المناسبة واهمية تنشئة الاجيال على القيم السامية، داعيا المؤسسات التربوية الى التركيز على بناء جيل مثقف وواع يتسلح بالقيم الانسانية والاسلامية الى جانب التعليم الاكاديمي المتطور.
وأحيت المناسبة فرقة الحبيب المصطفى الانشادية بقيادة الشيخ ناصر الجاري حيث قدمت باقة من الاناشيد الاسلامية التي لاقت إعجاب الحضور وتهليلهم للذكرى المباركة.