Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الهيئة التعليمية والإدارية في مدرسة قدموس احتفلوا بعيد الميلاد المجيد


:: 2016-12-26 [20:50]::
بدعوة من رئيس مدرسة قدموس الأب د. جان يونس وجماعة الآباء إجتمعت الهيئتين التعليمية والإدارية وأحيوا سهرة عيد الميلاد بأجواء روحانية وعائلية وإنسانية رائعة.

بدايةً أُقيم قداس بالمناسبة في كنيسة المدرسة ثمّ كانت كلمة من وحي الميلاد لقدس الأب مالك أبو طانوس رئيس جمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة حيث أكّد فيها على المعاني السامية لهذه المناسبة متمنياً لأفراد الأسرة القدموسية أعياداً مجيدة وسنة جديدة مليئة بالسعادة والفرح والنجاحات التي طالما كانت حليفة مدرستنا الحبيبة.

كما هنّأ رئيس رابطة الأساتذة الأستاذ محمد غزلة رئيس الجمعية ورئيس المدرسة والآباء باسم الهيئة التعليمية متمنياً أعياداً مجيدة أيضاً ودوام الصحة والعافية والعطاء من أجل أن تبقى قدموس منارة إنسانية تشعّ حياةً وألقاً وتألقاً في سماء بلادنا ومنطقتنا.

كما وتخلّلت السهرة توزيع الهدايا الميلادية من الهيئة الإدارية لرابطة الأساتذة على الزميلات والزملاء حيث شاركهم بابا نويل فرحة العيد، وتخلّلت السهرة أجواء عائلية وفكاهية تركت انطباعاً رائعاً ولا ننسى طبعاً أجواء المرح والفرح وسحب التمبولا وقطع قالب الحلوى. ميلاد مجيد وعام سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.