Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل تحي ذكرى شهداء انتفاضة ألرابع والعشرين من شباط


مصطفى مغنية :: 2017-02-25 [21:09]::
اقامت حركة امل ذكرى شهداء إنتفاضة الرابع و العشرين من شباط محمود خليل وحسين سعد وسامي مصطفى في حسينية بلدة معركة بحضور النائب هاني قبيسي ، عضو المكتب السياسي الحاج محمد غزال ، قيادة المنطقة الرابعة ، رؤوساء بلديات ، وفود حزبية و حشد من الاهالي . بعد آيات بينات من الذكر الحكيم للقارىء عبد الله زيون و النشيدين اللبناني و حركة امل . إرتقى المنبر الحسيني الشيخ عباس سلمان والقى النائب هاني قبيسي كلمة حركة امل تحدث فيها عن ذكرى 24 شباط و التي تأتي تزامنا مع ذكرى السيدة الزهراء (ع) سيدة نساء العالمين متحدثا” عن تاريخها وتضحياتها وعظمتها بأنها واكبت نشر الرسالة و الدفاع عنها . وحجم معاناتها بان زوجها و اولادها شهداء .وهي ايضا سقطت شهيدة .

وأشار بأننا في معركة متواصلة مع الشر والسيدة الزهراء هي انموذج في الجهاد و التضحيات و الشهداء وخاطب اهالي معركة قائلا” : اتتم في معركة وقفتم تدافعون بمبادىء الامام الصدر و ثقافة السيد الزهراء وواجهتم الشر المطلق إسرائيل . مجرد ان تدخل من باب معركة تشعر بالعزة و الاباء . لقد سطرت معركة ملحمة بطولية بأبنائها وشيوخها و اطفالها و شهداء ووقفت في مواجهة اسرائيل لتقول لها ليس لك مكان في لبنان ما صنعتموه هو تاريخ مجيد يجب ان يدرس للأجيال .

واكد قبيسي بأن حركة امل سنستمر بقيادة الرئيس بري نحافظ على هذا الخط لتحرير فلسطين . يمر لبنان بظروف صعبة من النواحي الاقتصادية و السياسية و الادارية . لبنان بأمس الحاجة الى الوحدة ووقفة تحمي هذا الوطن . وحول قانون الانتخابات قال بأن يجب أن يكون قانون يحمي لبنان .ونحن نسعى لقانون يعتمد على النسبية لانها تحفظ الجميع ولا نريد قانون ينصر فريق على آخر . وختم نريد صيغة تمارس ب تعزيز الوحدة الوطنية و تحفظ الشهداء و دمائهم . قدم الإحتفال الأستاذ خليل سعد .