Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


طلاب الـGraphic Design في معهد الآفاق يزورون مقر مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية


:: 2017-03-08 [21:18]::
نظراً لأهمية عمل مصممي الغرافيكس في المسيرة المهنية لكل مؤسسة تعنى بشؤون الإعلام والإعلان، زار طلاب صفوف BT3 في معهد الآفاق مقر مجموعة يا صور الإعلامية الثقافية الإجتماعية للوقوف على نشاطها الإعلامي والإجتماعي، ترافقهم أمينة سر الإدارة في المعهد الآنسة بتول غريب والمعلمة أمل الحر.

وقد استقبل الطلاب المدير التنفيذي في مجموعة يا صور الزميلة عبير محفوظ، والزملاء: المهندس محمد درباج، عبدالله عبدالرازق، حسام جمال، وأحمد عيسى. وقد تناول اللقاء كيفية استسقاء وسائل الإعلام لأخبارها وكيفية التأكد من دقتها، حفاظاً على عاملي السرعة والمصداقية في نقل الخبر، حيث استمع الطلاب الى شرح مفصل عن تأسيس مجموعة يا صور بكل اقسامها وعمل كل قسم منها، كما استمعوا الى شرح عن طريقة العمل الصحفي واستقاء الاخبار والتثبت من صحتها وبثها، مصادر تمويل المجموعة ونطاق تغطيتها، عدد زوار الموقع الالكتروني، أهمية التصاميم الإعلانية في جذب المعلنين والقراء، وسوى ذلك من الامور التي احب الطلاب التعرف عليها واجابت عنها الزميلة عبير محفوظ بكل دقة وتفصيل. كما جاوبت على أسئلة الطلاب حول نمط عمل موقع وإذاعة يا صور، سياستها المتبعة في تغطية الأخبار في لبنان والإغتراب، ودور الإعلام في الحفاظ على أمن وإستقرار المجتمع.

ثم جال الطلاب على بعض الأقسام في مقر المجموعة. وسلمت الآنسة غريب المجموعة هدية تذكارية من إدارة المعهد، والتقطت الصور التذكارية مع الطلاب.