Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل كرمت الأمهات في مدينة بنت جبيل


محمد حيدر :: 2017-03-24 [22:37]::
في أجواء ولادة السيدة الزهراء (ع) و عيد الأم ، أقام مكتب شؤون المرأة في حركة أمل - المنطقة السابعة في اقليم جبل عامل برعاية بلدية بنت جبيل و بالتعاون الحركة الثقافية في لبنان - مركز قضاء بنت جبيل إحتفالا بهذه المناسبة وذلك على مسرح ثانوية موسى واسماعيل عباس الرسمية بحضور سعادة النائب الاستاذ علي بزي ، رئيس البلدية المهندس الحاج عفيف بزي ، أمين عام الشؤون الخارجية في مجلس النواب الاستاذ بلال شرارة ، عضو المكتب السياسي في حركة أمل الحاجة رحمة الحاج ، عضو قيادة إقليم جبل عامل الحاج كمال زين الدين ، مسؤول المنطقة السابعة في حركة أمل الأستاذ سليم نصار ، مسؤول شؤون البلديات في حركة أمل الاستاذ سامي بزي ، فعاليات بلدية واختيارية ، ثقافية ، تربوية ، اجتماعية و حشد من اهالي المنطقة .

استهل الاحتفال بالنشيدين الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل وكلمة ترحيبية من عريفة الاحتفال المعلمة لينا غضبان. ثم كانت كلمة عضو المكتب السياسي لحركة أمل الحاجة رحمة الحاج عايدت فيها الأمهات وتطرقت إلى اخر المستجدات في لبنان ودور المرأة في المجتمع. ليتبعها باقات من الشعر من وحي المناسبة قدمتها الشاعرة حنان فرفور.

كما وقُدمت فقرات شعرية و فنية، تلتها كلمة للمعلمة زينب جمال سعد، ثم كلمة الأمهات ألقتها المربية فاطمة عناني بيضون شكرت باسمهن الجهات و المنظمة و بلدية بنت جبيل على رعايتها.

واخيرا، كانت كلمة الرعاية لبلدية بنت جبيل بشخص رئيسها المهندس الحاج عفيف بزي الذي تطرق الى المناسبتين العظيمتين مناسبة ولادة السيدة الزهراء ع وعيد الأم، وبدوره عايد الأمهات. واختتم الاحتفال بتوزيع الهدايا على الامهات تلاه حفل كوكتيل ..