Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


طلاب من كلية الإعلام في جامعة LIU - صور زاروا مقر مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية


:: 2017-03-29 [22:54]::
في إطار تحضيرهم لمشاريع تخرجهم من كلية الإعلام، زار وفد من كلية الإعلام في جامعة LIU-صور مقر مجموعة يا صور الإعلامية الثقافية الإجتماعية للوقوف على نشاطها الإعلامي والإجتماعي. وقد ترأس الدكتور علي درباج الوفد الذي ضم طالبات يحضرن مشاريع التخرج.

وقد استقبل الوفد رئيس مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية هيثم شعبان، المدير التنفيذي عبير محفوظ، والزملاء المهندس محمد درباج، أحمد عيسى، حسام جمال، عبد الله عبد الرازق، علي حجازي، ولميس شعبان.

بداية اللقاء كانت مع نشيد مجموعة يا صور "توأم التاريخ"، وتعريف للزميلة عبير محفوظ عن تأسيس مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية، بدءاً بالموقع الإلكتروني، ثم تأسيس الجمعية الثقافية الإجتماعية، إطلاق مجلة يا صور المطبوعة، نادي يا صور للتصوير الفوتوغرافي، موقع يا صور الرياضي، معهد يا صور التعليمي للدعم المدرسي، الفنون، اللغات، والكمبيوتر، وأخيراً مع إطلاق إذاعة يا صور إف إم.

من بعدها، ثمن الدكتور علي درباج أهمية الدور الإعلامي والإجتماعي الرائد الذي تقوم به مجموعة يا صور في شتى المجالات، مشيداً بمناقبيتها الإعلامية وإستقلاليتها. ثم تولى الاستاذ هيثم شعبان الإجابة على أسئلة الطلاب حول عمل مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية بإسهاب، بالأخص في ما يتعلق بتنظيم العمل المؤسساتي داخل المجموعة، طبيعة عمل وتطوع مراسلي يا صور، مصادر تمويل الأنشطة التي تقوم بها المجموعة، نطاق تغطيتها وسوى ذلك من الامور التي احب الطلاب التعرف عليها واجيب عنها بشفافية.

ثم جالت الطالبات في بعض أقسام مقر المجموعة، والتقطت الصور التذكارية.