Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


معهد أمجاد - صور اقام حفل تكريم الأمهات السنوي في مطعم تروبيكانا برعاية وحضور الأستاذ جورج قرداحي


:: 2017-03-30 [22:02]::
برعاية و حضور الإعلامي المتميز الأستاذ جورج قرداحي، وتحت عنوان " أمي أنت الأفضل"، و بحضور السيد أحمد الموسوي رئيس نادي النبي شيث و معاهد أمجاد الجامعية، الحاج حسن أحمد المدير العام للمعاهد، الحاج زين دخل الله مسؤول هيئة دعم المقاومة الإسلامية- المنطقة الأولى، الحاجة خديجة سعد مسؤولة الدفاع المدني في كشافة الرسالة الإسلامية - المنطقة الأولى مدير مكتب الأنوروا في صور الاستاذ فوزي كساب، مديرة التربية و التعليم في الانوروا الأستاذة إبتسام خلف، نائب رئيس بلدية العباسية الحاج حسين جوني وعدد من الشخصيات التربوية، البلدية، الحزبية و الدينية، أقام معهد أمجاد فرع صور حفل تكريم الأمهات السنوي في مطعم تروبيكانا في صور.

كانت البداية مع خير الكلام، آي من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد اللبناني و نشيد معاهد أمجاد.

ثم كانت كلمة للسيد احمد الموسوي الذي شكر الجميع على تلبية الدعوة.

ومن ثم كان المنبر للأستاذ جورج قرداحي الذي تكلم مع الأمهات من القلب للقلب منوها بجهودهن جميعا كأمهات طلاب و أمهات شهداء.

بعد ذلك ارتقى المنبر المنشد على العطار و فرقته لتقديم باقة من الأناشيد من وحي المناسبة، والتي تركت أثرا لدى جميع الحاضرين قييل توزيع الدروع تقديرية للأستاذ قرداحي من معاهد أمجاد.

وفي ختام الحفل جرى سحب قرعة على أربع جوائز (زيارة للعتبات المقدسة)، هدية قيمة من جاليري إستقبال، فضلا عن جوائز عينية كانت من نصيب الحاضرين، ومن ثم تقطيع قالب الحلوى.

وحتى لا تخرج الأمهات خاليات الوفاض تم تقديم هدايا تذكارية للجميع لتبقى "أمي.. أنت الأفضل".

يذكر أن الحفل قدمه الأستاذ المتميز الحاج عباس فتوني.