Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


احتفال تكريمي في ثانوية المهدي (ع) - صور لفتيات بلغن سن التكليف الشرعي


:: 2017-04-08 [22:01]::
في أجواء من البهجة و السرور، اقيم في قاعة الإستشهادي أحمد قصير ثانوية المهدي (ع) - صور إحتفال بإطلاق مجموعة جديدة من الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف تحت عنوان “قدوتي فاطمة ” وذلك بأجواء ولادة السيدة فاطمة الزهراء (ع).

جرى هذا الإحتفال برعاية رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد الذي ألقى كلمة تناولت أهمّيّة الحجاب بالنسبة للمرأة ومخاطر الفساد في المجتمع، والعاقة بين الفكر والنموذج (الزّهراء ع)، كما ألقى كلمته السياسيّة حيث رأى أنه “لو اجتمع الفكر العالمي والفلسفة الإلحادية العالمية والباطل بكل مؤسساته وإمكاناته حتى يسقط أو يلحق الخسارة بهذا الدين والمجتمع الإسلامي، فإنهم لا يصلوا إلى ما وصل إليه هؤلاء التكفيريون في سبيل ذلك”.

ولفت أمين السيد إلى أن “الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية هم الذين صنعوا وأسسوا داعش، ودعموهم حتى يسقطوا فكر ونموذج وهداية وخيرات وبركات هذا المجتمع الإسلامي بأيدي من نفسه وداخله، وعليه فنحن أمام عالم كاذب ومنافق ودجال، يطرح شعارات لا علاقة لها بالإنسان وحقوقه، ويتباكى هنا وهناك”.

كما حضر الإحتفال المدير العام للمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف وعلماء دين و فعاليات حزبية و تربوية و بلدية .

وألقى مدير الثانوية الأستاذ الحاج ربيع الصعيدي كلمة باسم مدارس المهدي (ع) وجمعية إمداد الإمام الخميني (قده) رحب فيها بالحضور أكّد فيها على القيم التي تنطلق منها المؤسسة وأهميّة الحجاب في تعزيز هذه القيم .

وتضمّن الاحتفال فقرات فنّيّة ابتدأت بتعظيم القرآن الكريم يليه كلمة للمكلّفات وقسمهنَّ الذي صدح في القاعة وصولاً إلى نشيد التكليف.

وفي ختام الحفل وزعت الهدايا على الفتيات المكلّفات من مدارس المهدي (ع) – المجادل وصور – ومن لجنة الإمداد.