Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مسؤول العلاقات العامة في حزب الله استقبل رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية في مكتبه في مدينة صور


:: 2017-04-15 [20:26]::
استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي في مكتبه في مدينة صور رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم ورئيس نادي بدر الكبرى الشيخ ابو علي قدورة حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية .

اكد حسين خلال اللقاء على اهمية الوحدة ان كانت اسلامية او سياسية بين مختلف شعوب المنطقة والتي تعتبر سلاحا ضروريا في مواجهة المشروع الصهيوامريكي .

واعتبر حسين ان فلسطين تعتبر رمزا من رموز الوحدة حيث قاوم ويقاوم من اجل تحريرها تيارات فكرية وعقائدية وثقافية مختلفة ، مطالبا الانظمة العربية بوقفة ضمير تجاه فلسطين وابنائها ودعم الشعب الفلسطيني من اجل تحصيل حقوقه المشروعة .

واشاد حسين بوعي الشعب الفلسطيني ان كان في الداخل او في الشتات لخطر التكفير الارهابي الذي لا يخدم سوى العدو الصهيوني واشار قاسم للخطر التكفيري على القضية الفلسطينية معتبرا دوره مساعد للعدو الصهيوني .

واعتبر قاسم ان اي حالة متطرفة في الشارع الفلسطيني هي حالة طارئة لا تمت الى فلسطين وقضيتها باي صلة .

ونوه قدورة بمواقف حزب الله الداعمة للقضية الفلسطينية مؤكدا ان تحرير فلسطين يتطلب الوحدة المقاومة بين مختلف ابناء الامتين العربية والاسلامية .