Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قائد القطاع الغربي الجديد يزور قائمقامية صور


:: 2017-05-03 [21:58]::
زار القائد الجديد للقطاع الغربي في اليونيفيل وللكتيبة الإيطالية الجنرال فرانشسكو أوللا قائمقامية صور حيث إلتقى القائمقام الأستاذ محمد جفّال ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وأشاد جفّال بدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان ثم هنأ الجنرال أوللا على منصبه الجديد مثمناّ الزيارة التي تندرج في إطار دعم المؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب.

بدوره الجنرال أوللا شكر القائمقام محمد جفّال على حفاوة الإستقبال معرباً إستعداده للتعاون مع السلطات المحلية ثم نوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط مدينة صور بجنود حفظ السلام في اليونيفيل عموماً وبالجنود الإيطاليين خصوصاً.

وكان الجنرال أوللا قد تسلم مؤخراً مهامه في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل والمؤلف من اللواء "غراناتييري دي سردينيا" الذي يعود إلى لبنان للمرة الثانية ضمن مهمة ليونتي 22 حيث تشارك الكتيبة الإيطالية إلى جانب الكتيبة الغانية، الفنلندية - الإيرلندية، الماليزية، الكورية، السلوفينية، التانزانية، الإستونية، الأرمينية والصربية.