Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


يوم حزين للرياضة اللبنانية ... الأسطورة رضا عنتر يعلن إعتزاله كرة القدم !


:: 2017-05-15 [19:10]::



أعلن أسطورة كرة القدم اللبنانية النجم العالمي رضا عنتر إعتزاله كرة القدم، وذلك عبر بيان نشره على صفحته على الفايسبوك، معلناً فيه محبته وتقديره لكل الجماهير التي ساندته خلال مسيرته الكروية، ولكل من دعمه وساعده عبر مسيرته الطويلة.

وهذا نص البيان الذي نشره الكابتن رضا عنتر

" بعد مسيرة طويلة في ملاعب كرة القدم إمتدت لأكثر من عشرين سنة، وبعد كل هذا التعب المضني والشاق الذي بذلته من جسدي وروحي، أجِدُ أن الوقت قد حان لإسدال الستارة على تلك المسيرة التي أفتخر وأعتز بما حققته فيها من إنجازات، وبما قدمته للعبتي المفضلة عبر الأندية التي لعبت لها عبر مشواري الطويل.

في ختام المسيرة أنحني بتواضع، أمام كل من وقف إلى جانبي، وساندني على مدى السنوات العشرين الماضية، وأمام كل من مد لي يد العون والمساعدة للانطلاق نحو بوابة العالمية، معلناً للجميع محبتي وتقديري، أملاً أن أكون عبر مسيرتي المتواضعة قد كنت أهلاً لثقتهم ومحبتهم.

هنا وفي المقام الأول أسجل فخري وإعتزازي بأنني أحد أبناء نادي التضامن صور، بيتي الثاني الذي إحتضن موهبتي الفتية، والذي إنطلقت منه نحو العالمية عبر بوابة الملاعب الألمانية، ثم لاحقاً الملاعب الصينية. معترفاً بالفضل والعرفان، لكل من لعبت تحت قيادتهم من مدربين عالميين، أو رافقتهم في الملاعب من نجوم دوليين. وأيضاً لزملائي في رحلتي الدولية مع المنتخب الوطني.

ختاماً بعد مسيرتي الرائعة والتي أفتخر وأعتز بها سواء في الملاعب المحلية او العالمية، وبعدما وفيتُ بوعدي لنادي التضامن صور وجماهيره، بأن أنهيت مسيرتي بالعودة إلى جذوري الأولى. أعلن اليوم إعتزالي لعب كرة القدم بشكل نهائي. مكرراً شكري وتقديري ومحبتي لكل من وقف معي في السنوات الماضية، ولكل الجماهير المخلصة التي أحبتني بصدق وإخلاص ".