Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رجل الاعمال والكاتب حسن حجازي زار مجموعة يا صور


:: 2015-08-12 [00:31]::
زار رجل الاعمال الصوري البارز في غرب افريقيا والكاتب الاستاذ حسن حجازي مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في سنتر مارين حيث كان في استقباله رئيس المجموعة هيثم شعبان وعضو الهيئة الادارية المحامي خالد شعبان.
زيارة الاستاذ حسن حجازي تأتي ضمن الزيارات الدورية التي اعتاد القيام بها الى مجموعة يا صور كل فترة للاطمئنان الى عمل المجموعة والاطلاع على اخر التطورات والافكار التي يجري العمل عليها.
ونوه الاستاذ حجازي بالنقلة النوعية الكبيرة لمجموعة يا صور في المرحلة الاخيرة ولاسيما من خلال افتتاح راديو يا صور اف ام ومعهد يا صور للتعليم والتدريب، وتمنى على مجموعة يا صور التفكير جدياً والعمل على تأسيس فضائية تحمل اسم مدينة صور.
كما اطلع الاستاذ حجازي رئيس مجموعة يا صور هيثم شعبان على آخر اعماله ومشاريعه في ساحل العاج وغينيا ومنها سنتر تجاري ضخم سيتم افتتاحه في كوناكري قريباً برعاية وحضور رئيس البلاد، كما تحدث عن اعمال تجديد وتحديث كبيرة يخضع لها بريما سنتر في ساحل العاج.
واشاد الاستاذ حسن حجازي بعمل غرفة التجارة والصناعة اللبنانية في ساحل العاج مؤكداً انها وضعت اطاراً مميزاً لعمل رجال الاعمال والفعاليات الاقتصادية اللبنانية في البلاد.
بدوره رحب شعبان بالضيف الكبير مشيداً بنجاحاته الكبيرة في شتى الميادين مؤكداً ان مدينة صور وابنائها يفتخرون كثيراً بالناجحين والمتألقين والمبدعين امثال الاستاذ حسن حجازي.
ختاماً كانت جال الاستاذ حسن حجازي في اقسم مقر مجموعة يا صور يرافقه الاستاذ هيثم شعبان حيث اطلع على قسم الاخبار، قسم التصميم والتصوير والانتاج الفني، قاعة الاستاذ محمود شعبان، استديوهات راديو يا صور ، معهد يا صور التعليمي، ومعهد التعليم الموسيقي.