Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تسليم وتسلم لرئاسة روتاري صيدا


:: 2015-09-18 [22:34]::
اقيم اليوم، حفل تسليم وتسلم بين الرئيس السابق لنادي روتاري صيدا هشام الأسعد والرئيسة الجديدة للنادي منى القطب، في "استراحة صيدا" السياحية، برعاية محافظ المنطقة الروتارية 2452 مصطفى نصر الدين.

بعد كلمة لمسؤولة لجنة العلاقات العامة في النادي المحامية مايا مجذوب، عرض الأسعد نشاط النادي خلال فترة رئاسته، وتحدث عن "تطوير عمله وتفعيل أدائه وتأكيد وتعزيز حضوره في المجتمع المحلي واشراكه اكثر في تلبية بعض حاجات هذا المجتمع".

وأشار الى "توسع النشاط ليشمل العديد من المناطق في صيدا وشرقها واقليم الخروب ويطال ببرامجه ومشاريعه وانشطته مؤسسات تربوية واجتماعية وانسانية وخدمات عامة".

القطب
بدورها، أعلنت القطب نيتها الاهتمام خلال فترة رئاستها ب"المشاريع التعليمية كتقديم تجهيزات معلوماتية ومشاريع بيئية وخيرية وثقافية لما فيه حاجة وخير مدينة صيدا".

أوسمة عضوية
بعد ذلك، قلد خمسة اعضاء جدد وسام العضوية في روتاري صيدا، وهم: دارين حمدان الددا، باسل بعاصيري، حنان جبور، ثريا قوام ونسرين عسيران رملاوي.

نصر الدين
ثم تحدث نصر الدين فقال: "هذه السنة شعارنا "كن هبة للحياة"، فكل شخص فينا اخذ العديد من الهدايا في حياته كونه ولد في هذه الأرض وتربى عليها وحصل على ما استطاع من العلم والحياة الكريمة والعيش في اسرة وبعد ذلك بناء اسرته الخاصة، كل هذه هدايا وما نفعله الآن هو نوع من رد هذا الجميل بتقديم جزء من هذه الهدايا لمن يحتاجون ولمن لديهم الحاجة الماسة التي قدمها الروتاري على مدى 110 سنوات من عمره".