Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


عشاق البولينغ والترفيه والأطعمة الشهية على موعد الاثنين مع افتتاح The Link و Quento في La Salle الرميلة


:: 2015-09-18 [23:39]::


عشاق الترفيه وهواة ومحترفو لعبة البولينغ على موعد الاثنين المقبل 21/9/2015 مع افتتاح اهم واكبر صالة للبولينغ في لبنان ستنضم الى مرافق وصالات مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle في الرميلة وتحمل اسم The Link ، تفتتح عند السادسة مساءً برعاية وحضور النائب محمد الحجار. ويتزامن ذلك ايضا مع افتتاح اول مطعم من سلسلة مطاعم Quento للمأكولات والعصائر الطازجة في المركز نفسه.

يضم مركز The Link للبولينغ الذي يقوم على مساحة 2000 متر مربع، 16 خطاً لألعاب البولينغ الحديثة من ماركة Brunswick التي تعتبر الماركة الأولى في البولينغ عالمياً ووفق مواصفات الاتحاد الدولي للبولينغ .

ويضم المركز إلى جانب صالة البولينغ صالة للعبة البلياردو تضم أربع طاولات حديثة ، وصالة لألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية تضم ما يزيد عن العشرين لعبة مختلفة من احدث الألعاب ترضي أذواق واعمار كافة رواد المركز.

اما المطعم الذي سيفتتح بالتوازي مع افتتاح هذه الصالات تحت اسم Quento
فيقدم اشهر المأكولات العالمية والوجبات الخفيفة المتنوعة وهو واحد من سلسلة مطاعم سيتم افتتاحها بالإسم نفسه على كافة الأراضي اللبنانية ضمن خطة مستقبلية .
يوفر مطعم Quento وجبات مميزة ومنوعة حيث يجمع بين المأكولات الغربية والشرقية ومجموعة كبيرة من العصائر الطبيعية المختلفة والكوكتيل والمشروبات الساخنة على أنواعها.

وبفضل التسهيلات المختلفة والخدمات المنوعة التي يقدمها مركز The Link ومطعم Quento ، أصبح لأعياد الميلاد والمناسبات نكهة خاصة تستقبلها وتميزها قاعة خاصة للإحتفال وغرفة لألعاب الأطفال ، ليتمتع الأهل بتنظيم اعياد ميلاد مميزة وممتعة لأبنائهم في اجواء راقية ومبهجة ومسلية، تتوجها قائمة منوعة وخاصة للوجبات والحلوى تعد خصيصاً لتلك المناسبات، وخدمات مميزة وبرامج فنية وترفيهية مرافقة وموقف رحب للسيارات يتسع لما يزيد عن 500 سيارة.

اشارة الى ان مركز The Link للبولينغ سيبدأ باستقبال رواده وزبائنه ابتداء من صباح الثلاثاء في 22/9/2015.