Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مدرسة السكسكية الرسمية كرمت طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية


حسن يونس – حسن بدران :: 2015-09-24 [00:25]::

برعاية نائب المسؤول التربوي المركزي لحركة أمل الدكتور حسين عبيد، أقامت مدرسة السكسكية الرسمية احتفالاً تكريمياً لطلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة. حضر الاحتفال ممثل رئيس المنطقة التربوية الأستاذ باسم عباس الأستاذ حسين علامة، رئيس دائرة الامتحانات في المنطقة التربوية الأستاذ ديب فتوني، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في شعبة السكسكية محمد يونس وأعضاء الشعبة، مدير مدرسة السكسكية الرسمية الأستاذ يوسف يونس وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، رئيس بلدية السكسكية الحاج علي حيدر وأعضاء البلدية ومخاتير البلدة، فعاليات حزبية واجتماعية وتربوية، وأهالي الطلاب المكرمين.
البداية كانت تلاوة قرآنية للقارئ محمد عبيد، بعد تقديم من المسؤول التربوي لشعبة السكسكية محمود حيدر، ثم وقف الحضور للنشيد الوطني اللبناني، بعدها كانت كلمة الطلاب ألقتها الطالبة نور الهدى حيدر، شكرت فيها إدارة وأساتذة المدرسة على التفاني والإخلاص في التعليم وعلى دعمهم لمشوارهم التعليمي. ثم ألقى الأستاذ يوسف يونس كلمة إدارة المدرسة هنأ الطلاب على نجاحهم، وشكر الحضور وخاصة راعي الاحتفال والمكتب التربوي لحركة أمل على دعمهم المستمر، وآخرها المساهمة والسعي في إنجاز المبنى الجديد للمدرسة.
بعدها ألقى راعي الاحتفال الدكتور حسين عبيد كلمة حركة أمل توجه فيها بالتهنئة للطلاب وأهاليهم على النجاح، ولإدارة المدرسة وأساتذتها على النتائج المميزة في الامتحانات الرسمية، كما أكد وقوف المكتب التربوي للحركة إلى جانب جميع النشاطات التربوية، والسعي الدائم لتحقيق مطالب الأساتذة وعلى رأسها سلسلة الرتب والرواتب، وغيرها من المطالب المحقة، وسعي قيادة الحركة وعلى رأسها دولة الرئيس نبيه بري في إنشاء مدرسة بجانب كل بيت. وفي الوضع العام تحدث عن ضرورة أن يسود جو الحوار والتواصل بين جميع اللبنانيين للوصول إلى حل المشاكل معاً.
وكان قد تخلل الاحتفال لمحات واسكتشات فنية من وحي المناسبة. وفي الختام، قدم عبيد وعلامة وفتوني ويونس شهادات تقديرية للطلاب الناجحين.