Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: تكريم حاشد للطلاب الناجحين في فرون


علي سعيد :: 2015-10-04 [23:52]::
برعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية في النبطية الاستاذ جوزيف يونس ممثلا بالاستاذ جمال الشريف اقامت بلدية فرون حفل تكريمها السنوي للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية وذلك في باحة المدرسة الرسمية بحضور رئيس بلدية فرون السيد حايك حايك واعضاء المجلس البلدي, مدراء مدارس رسمية وخاصة, ممثلين عن حزب الله وحركة امل, مختار البلدة وعدد من مخاتير القرى المجاورة,رئيس بلدية صريفا الدكتور محمد نزال ,رئيس بلدية قلاوية الأستاذ جهاد عليان, رئيس بلدية برج قلاويه السيد محمد نور الدين، المحامي وسام عيد، اعضاء من قيادة المنطقة السادسة في حركة امل,لفيف من العلماء,الهيئة الادارية والتعليمية في مدرسة فرون الرسمية,وفاعليات تربوية واجتماعية وعسكرية وبلدية واهل الطلاب.
عرّف الحفل الشاعر يوسف قانصو ومن ثم ايات بيانات للشيخ حسن بزي.والنشيد الوطني اللبناني,ودخول الطلاب الخريجين وسط اطلاق المفرقعات وتصفيق الحضور.
تخلل الحفل كلمة لفضيلة الشيخ محمد بزي وكلمة لمدرسة فرون الرسمية القاها الدكتور علي سليم,وكلمة الخريجين للطالب ياسر محمد سعد.
ومن ثم كلمة لرئيس بلدية فرون حايك حايك الذي اكد ان بالعلم تبنى الاوطان وشكر راع الحفل وجميع الحضور على مشاركتهم فرحة الطلاب والجميع متمنيا المزيد من النجاح والتقدم.
كذلك كان هناك لراع الحفل كلمة هنأ الطلاب على نجاحهم وشكر الحضور على مشاركتهم وحثّ الطلاب على متابعة علمهم من اجل مجتمع راق .
وفي الختام تم تقديم الدروع وتوزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية واقيم حفل كوكتيل.