Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مراسم تكريمية للاستشهادي البطل عباس الوزواز في الناقورة


:: 2015-11-14 [00:07]::
في أجواء يوم الشهيد، أقام حزب الله مراسم تكريمية في مكان العملية الاستشهادية التي نفذها الشهيد عباس الوزواز عند مدخل بلدة الناقورة الجنوبية، بحضور قيادات من حزب الله، وعدد من العلماء والفعاليات وعوائل الشهداء.
وقام نائب مسؤول حزب الله في منطقة الجنوب الأولى الشيخ عبد المنعم قبيسي برفقة الحضور بوضع إكليل من الزهر أمام النصب التذكاري للشهيد الوزواز، كما وضع إكليل آخر باسم المجلس البلدي في بلدة الناقورة، قبل أن تؤدي ثلة من مجاهدي المقاومة قسم العهد والولاء بالسير على نهج الشهداء.
وتحدث الشيخ قبيسي عن المناسبة فقال إن آباءنا وأمهاتنا وإخواننا المتواجدين حيث يجب أن يكونوا، يقومون بالنيابة عن الأمة في إيقاظ الضمير وتحديد المسار وتقرير المصير وإعادة الأمة إلى قضاياها، ولذلك كان هذا اليوم 11/11 من كل عام هو فاتحة لثقافة الشهادة وثقافة المقاومة التي لا تعرف الهزيمة، مؤكداً أننا اخترنا هذا الطريق عن بصيرة وإرادة وتصميم، ولن نتراجع عنه مهما كانت التحديات التي تواجهنا.
وبعدها توجه الحضور إلى نصب الاستشهادي بشير علويه في بلدة البياضة، حيث أقيمت مراسم تكريمية للشهيد بحضور عوائل الشهداء وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وتمّ وضع إكليل من الزهر أمام النصب التذكاري له، قبل أن تؤدي ثلة من مجاهدي المقاومة قسم العهد والولاء بالسير على نهج الشهداء.
وتحدث والد الشهيد بشير علوية فأكد أننا لن ننسى شهداءنا الذين بفضل دمائهم نعيش اليوم بعزة وكرامة وعنفوان.
وللمناسبة نفسها، قام طلاب ثانوية الطيبة الرسمية بوضع إكليل من الزهر على أضرحة شهداء المقاومة الإسلامية في روضة شهداء بلدة الطيبة.