Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


افتتاح بئر ارتوازي في كفردونين


علي سعيد :: 2015-12-14 [00:27]::
افتتحت بلدية كفردونين مشروع البئر الارتوازية في البلدة، برعاية عضوهيئة الرئاسة في حركة امل ورئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان وحضور عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ايوب حميد، المدير العام لوزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة، المدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي احمد نظام، رئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز، المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل علي اسماعيل ,مسؤول مخابرات الجنوب العميد خضر حمود ,قائد سرية صور في قوى الامن الداخلي المقدم عبدو خليل,رئيس بلدية كفردونين المهندس فادي بركات,ممثلين عن حركة امل وحزب الله والاحزاب الوطنية,وقيادات امنية وعسكرية وفعاليات بلدية واجتماعية.

بداية النشيد الوطني، ثم القى رئيس بلدية كفردونين المهندس فادي بركات كلمة بدأها بتقديم العزاء للرئيس بري بوفاة شقيقته، داعيا الجميع الى تقديم الخير والافضل للقرى والمدن اللبنانية "فهذا الوطن رغم كل الجراح يبقى حاضنا للشعب الواحد".

وقال: "ان لبنان المصنف اليوم الثالث في الوطن العربي من حيث غزارة المياه فيه ويعاني اهله الشح الموسمي بعدم ايصال المياه الى ابنائه"، شاكرا القيمين والرئيس بري على كل انجازاته الانمائية والانسانية والسياسية على مستوى الجنوب والوطن.

والقى راعي الحفل قبلان كلمة، شدد فيها على ان "مجلس الجنوب سيبقى الى جانب اهلنا وشعبنا وبلداتنا وسنقدم كل ما نستطيع لهذا الشعب الذي قدم بصموده واستشهاده اغلى ما يمكن ان يقدمه احد".

ودعا الى "وضع تشريعات لأزمة البناء بدلا من العشوائية، والى ان نتعاون كأحزاب ومسؤولين للخروج من هذه المعضلة السيئة والى ان نضع التخطيط والتصميم لبلداتنا الذي يسقط العشوائية القائمة اليوم" .

واكد قبلان ان "التعايش الاسلامي المسيحي ثروة لبنان الحقيقية، وهو الذي ساهم في الصمود والتحرير والبناء".

ومن ثم تمّ قص شريط الافتتاح للمشروع وجالوا في ارجاءه ومن ثم قدم رئيس البلدية درعا تقديريا لكل من قبلان ونظام.
واقيمت مأدبة غداء تكريمية على شرف الحضور والتقاط الصور التذكرية.