Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


المكتب التربوي لحركة أمل في إقليم الجنوب يختتم "دورة الإمام الصدر التربوية الثانية"


حسن يونس – حسن فقيه :: 2015-12-31 [07:57]::

إختتم المكتب التربوي في حركة أمل - إقليم الجنوب نشاطاته لهذا العام بدورة تربوية حاشدة للأساتذة المتعاقدين في القطاعين العام والخاص تحت عنوان "دورة الإمام الصدر التربوية الثانية"، في قاعات الجامعة اللبنانية الدولية LIU – النبطية.
وقد افتتحت الدورة بكلمة من عميد كلية التربية في الجامعة اللبنانية الدولية الدكتور أنور كوثراني الذي رحب بالحضور مثنيا على النشاطات التربوية التي يقيمها المكتب التربوي في حركة أمل. ثم تحدث بإسم المكتب التربوي منسق الدورة وعضو لجنة التخطيط والدراسة الدكتور هاشم بدر الدين الذي شكر الجامعة اللبنانية الدولية LIU على استضافتها هذا النشاط التربوي الثاني، مشيرا إلى أهمية هذه الدورات وان العمل جار على تطويرها مع وزارة التربية ومع مؤسسات التعليم الخاصة لتصبح دورية وأساسية للتعاقد.
بعدها انطلقت فعاليات الدورة عبر مجموعة مهمة من ورش العمل حملت العناوين الآتية : الإدارة الصفية، التقويم التربوي، الذكاء العاطفي، مهارات النجاح في عالم متغير، وورشة عمل خاصة باللغات الأجنبية ( الإنجليزية والفرنسية).
وقد حظيت هذه الدورة باهتمام ومتابعة كبيرين من المكتب التربوي. مع الإشارة إلى أن عدد المشاركين في هذه الدورة فاق ال 300 أستاذ من كل مناطق الجنوب ( حاصبيا ومرجعيون والنبطية و بنت جبيل و صيدا و غيرها من المناطق).