Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مباراة في كرة القدم في دير قانون النهر دعماً لقناة المنار


زينب طباجة :: 2016-01-01 [02:08]::
تضامناً مع قناة المنار في مواجهة الهجمة الشرسة التي تستهدف الإعلام الحر والمقاوم، أقامت بلدية دير قانون النهر مباراة ودّية في كرة القدم بين فريق قناة المنار وفريق البلدة، وذلك على أرض ملعب الرياضي بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من المهتمين، وجمهور من أهالي البلدة.
وقد أكد رئيس البلدية عدنان قصير في مستهل المباراة على أننا عندما نتضامن مع قناة المنار، فإننا نتضامن مع أنفسنا، لأن المنار أصبحت جزءاً من أنفسنا، ولم يعد هناك فصل بين المجتمع المقاوم وبين هذه القناة، فهذه المنارة التي لا يمكن أن تنطفئ موجودة في قلوبنا وحياتنا، ومتجذّرة بكل وجداننا، فليس هناك من إمكانية لأي قوة مهما تغطرست وتعدت أن تؤثر على العلاقة في ما بين هذه القناة التي أحيت فينا مشروع المقاومة، وعبّرت عن كل تطلعاتنا وعن قضية فلسطين، وبين جمهور وشعب المقاومة.
وقد أشار مختار بلدة ديرقانون النهر محمد علي زلزلي إلى أن قناة المنار ليست قناة إعلامية فحسب، وهي ليست في لبنان فقط، وإنما هي كلمة ونور تُنير كل منازل الأحرار في العالم، فخسئ الذين فكروا بأنهم يستطيعون أن يطفئوا هذا النور، لأنه نور نابع من القلوب ومزروع في الوجدان.
بدوره مدير دائرة التصوير في قناة المنار علي قانصو تقدم بالشكر إلى بلدية ديرقانون النهر ولرئيسها وأعضائها على هذه اللفتة الكريمة.
وفي الختام قدّم رئيس البلدية عدنان قصير درعاً تقديرياً لقناة المنار كعربون وفاء وتقدير لما تقوم به من نقل للحقيقة ووقوفها إلى جانب القضايا المحقة.