Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وزير الصحة الايراني زار معلم مليتا الجهادي السياحي


النبطية - سامروهبي :: 2016-01-09 [22:02]::
زار وزير الصحة الإيراني الدكتور حسن قاضي زاده هاشمي يرافقه سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان محمد فتحعلي معلم مليتا السياحي الجهادي في منطقة اقليم التفاح ( النبطية)، وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها الى لبنان.
وكان في استقبال الوزير الايراني والوفد المرافق مدير المعلم الحاج ابو مصطفى حجازي واداريين، وبعد استراحة في صالون المعلم كانت جولة للوفد الايراني في المنطقة الهاوية التي تضم دبابات وآليات عسكرية "اسرائيلية" مدمرة، ثم ساروا في المسار الجهادي الذي كان يسلكه المقاومون اثناء توجههم للقيام بعمليات عسكرية ضد مواقع الاحتلال "الاسرائيلي" التي كانت تحيط بالمنطقة قبل التحرير عام 2000.
وتوقف الوفد الايراني أمام دشمة الامين العام لحزب الله السيد عباس الموسوي التي كان يلتقي فيها المجاهدين، ثم دخلوا في "نفق مليتا" الذي يمتد مسافة تحت التلة، وصولاً الى ساحة الشهداء، ثم الى المعرض الحربي الذي يضم غنائم المقاومة من العدو "الاسرائيلي" في عدوان 2006.
وعبر الوزير الايراني عن اعتزازه بزيارة ارض الجنوب وهذه المنطقة التي تحكي فصول من البطولات ضد العدو الصهيوني، والتي ارتوى ترابها بدماء الشهداء الزكية التي تنير دروب الامة نحو النصر