Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الشيخ علي ياسين استقبل الجبهة الشعبية القيادة العامة... للوقوف مع المقاومة ضد الارهاب


:: 2016-01-11 [19:58]::
ندد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين بمحاولات القوى الصهيو أمريكية المتعاونة مع القوى المتحالفة معها الصاق تهمة الارهاب بالمقاومة .
وقال: ان المطلوب ارهاب عدو الله بواسطة المقاومة وهذ اما تنص عليه الآية الكريمة بوضوح تام .
داعيا" الى دعم انتفاضة الشعب الفلسطيني الثالثة في مواجهة الكيان الصهيوني تلك الانتفاضة التي وضعت مسمارا" في نعش هذا الكيان هو الثاني بعد المسمار الذي دقته المقاومة في نعش الكيان الصهيوني في انتصار تموز2006 .
كلام الشيخ علي ياسين جاء اثناء استقباله لوفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة برئاسة امين سر قوى التحالف الفلسطيني ابو وائل عصام وعضوية ابو نادر حسين ومحمود الهابي وابو سامر العبد في المدرسة الدينية صور .
وقال ياسين: ان المقاومة ترعب العدو في كل مكان
أضاف : اما ان نكون مع المقاومة والا فلا عزة لنا ولا نصر ولا كرامة ولا سيادة على ارضنا .
ان انتفاضة الحجارة تكمل طريقها بالرصاص كي يستعيد الشعب الفلسطيني ارضه وحقوقه كاملة غيرمنقوصة.
وقال: ان المجالس والاجتماعات التي تعقد تحت شعار محاربة الارهاب هي تغطية على تواطؤ أصحابها مع العدو وخيانة واضحة لقضايا الامة العربية والاسلامية لكن القضية لن تهزم وان الشتيمة اذا اتت من العدو فهي وسام شرف ، وان حزب الله لا يحتاج لشهادة كونه الامين المؤتمن على القضية والشعب والامة .
.ان المؤامرات الصهيو امريكية قد سقطت وان حلم اسرائيل الكبرى قد سقط، لقد كشف القناع من قبل هذه الدول المتآمرة المنضوية تحت لواء المشروع الصهيو امريكي التكفيري الارهابي
.وخلص الشيخ علي ياسين الى القول : ان من يلتزم خيار المقاومة سوف ينتصر.
واشاد ابو وائل عصام باسم وفد الجبهة بمواقف الشيخ علي ياسين ودعمه المستمر للقضية الفلسطينية وايمانه الثابت بالمقاومة كخيار وحيد للشعب الفلسطيني من اجل الانتصار على العدو واستعادة الارض المحتلة.
وحيا الشيخ ياسين لما يملك من مكانة سياسية وروحية ونضالية وجهادية
ونقل اليه تحيات الجبهة وقيادتها في لبنان وسوريا وفلسطين.
واكد تمسك الجبهة بمواقف قوى المقاومة والممانعة في لبنان وسوريا والعالم العربي وايران.
معلنا" التمسك بهذا الخيار رغم المؤامرات الصهيو امريكية حتى تحقيق اهداف شعبنا في النصر او الاستشهاد في سبيل القضية الفلسطينية..قضية العرب والمسلمين والاحرار في العالم .