Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نشاط صحي لجمعية شمران بالتعاون من الكتيبة الفرنسية


تصوير و تقرير مريم زين الدين :: 2016-01-23 [20:12]::

كما عودتنا جمعية شمران الخيرية، أن تطل على مجموعة من الناس بين حين و آخر بنشاط صحّي في بلد محدّد. إلّا أن نشاطها هذه المرّة كان مختلف، فقد كانت يد الجمعية مترابطة مع يد الكتيبة الفرنسية العاملة في جنوب لبنان. حيث أقامتا سوياً يوماً صحياً مجانياً في مركز الجمعية (تقاطع صفد البطيخ-الجميجمة) تخلّل معاينة عدد كبير من المرضى من قبل الدكتورة الفرنسية النقيب سابين و اعطاءهم الدواء اللازم، و قامت الكتيبة و الجمعية ب توزيع عدّة ادوات منها ما يحتاجها الطفل و منها ما يسليه، كالألعاب و الهدايا، والحليب و فوط الأطفال...
و بعد نهار طويل من العمل الخَيِّر، أولم رئيس جمعية شمران الحاج كمال زين الدين على شرف الكتيبة الفرنسية في مطعم السلطان بحضور رئيس بلدية الجميجمة الحاج كاظم حمزة و مختار صفد البطيخ السيد محمود زين الدين، و هناك كانت كلمة للظابط لوران نائب رئيس فريق التعاون المدني العسكري نوّه فيها بجهود الجمعية و العمل الكبير الذي حصّلته منذ نشأتها إلى اليوم متحدّثاً عن مدى تأثير عمل الخير على فاعله و المستفيدين منه شاكراً الجمعية على جهودها الدائمة و واعداً إياها بدوام توحيد اليد بين الطرفين.
ثم كانت كلمة أخرى لرئيس الجمعية الذي شكر فيها الكتيبة الفرنسية على ما قدمته و لا زالت تقدمه لجنوب لبنان و خاصّةً على التعاون مع الجمعية في مثل هذه النشاطات، متحدثاً عن البسمة التي رسمتها الكتيبة على وجوه الكثيرين من المواطنين في هذا النشاط متمنياً دوام العمل سويةً لتجسيد انتاج الخير اكثر و اكثر و تفعيله على ارض الوطن.