Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


هبة إيطالية لمدرسة عيون البراءة لذوي الإحتياجات الخاصة في قانا قضاء صور


:: 2016-02-03 [23:46]::

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" والمؤلفة حالياً من اللواء " آلبينا تاولريننسي" هبة أيطالية عبارة عن حقائب مدرسية وأدوات قرطاسية لفائدة طلاب مدرسة عيون البراءة لذوي الإحتياجات الخاصة في قانا - قضاء صور .
وبالمناسبة نظمت إدارة المدرسة إحتفالاً برعاية وحضور مسؤول مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي المقدم مارشيللو نبيولو ، المديرة المسؤولة الأستاذة خديجة بنجك ، الطاقم التعليمي ، عدد من الضباط والجنود الإيطاليين .
تندرج المبادرة الإيطالية ضمن سلسلة المشاريع والمساعدات الإنسانية التي تقدمها الكتيبة الإيطالية في منطقة عملها لفائدة المؤسسات التربوية والجمعيات الإنسانية .
وأشادت بنجك بالدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الإجتماعية ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فيديريتشي على مبادرته آملةً الدعم المتواصل للطلاب الجنوبيين خصوصاً ذوي الإحتياجات الخاصة.
وإفتتحت جمعية عيون البراءة الخيرية برئاسة ناهده خليل فرعها الثالث في قانا في العام 2012 وهي تعني الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وتستقبل أطفالاَ يعانون من مشاكل جسدية وعقلية وهم بحاجة لعناية خاصة. وتؤمن لهم المدرسة أيضا التعليم الدراسي الخاص الذي يؤهلهم على القدرة المهنية واليدوية وخصوصا دعمهم للإنخراط في المجتمع .