Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية تنظم دورة في الإسعافات الأولية لسيدات منطقة عيترون الحدودية


:: 2016-02-16 [18:05]::
نظمت الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" دورة في الإسعافات الأولية لفائدة سيدات المجتمع المحلي في منطقة عيترون الحدودية.
وقد قام بإجراء التدريبات النظرية والتطبيقية طاقم من الطبيبات والممرضات الفنلنديات على أربع مراحل ولمدة أربعة أسابيع وشملت موضوعات الأنعاش ، الحروق ، إلتهابات الجهاز التنفسي ، صحة الفم والأسنان وكيفية التعامل الأولي مع الجروح وإستخدام رباط ضاغط إضافةً إلى التعاطي مع الحوادث المنزلية وغيرها.
وتأتي االمبادرة في سياق المشاريع والخدمات التي ينفذها مكتب التعاون المدني – العسكري للكتيبة الفنلندية - الإيرلندية لفائدة السكان المحليين في منطقة عمله حيث قام بتقديم عدة الإسعافات الأولية إضافة إلى كيت لحماية الأسنان.
تواصل الوحدة الفنلندية – الإيرلندية وإلتى تشارك إلى جانب الوحدات القادمة من إيطاليا ، غانا، كوريا الجنوبية، ماليزيا، أستونيا ، سلوفينيا ، أرمينيا ، سلطنة البروناي و تانزانيا في القطاع الغربي لليونيفيل تحت أمرة الجنرال الإيطالي فرانكو فيديريتشي تقديمها للخدمات والمشاريع العديدة في منطقة عملها إضافةً إلى دعم المدارس والطلاب الجنوبيين من أجل تسهيل تحصيلهم العلمي ومساندتهم لإتمام الدراسة.