Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اطلاق مشروع تعزيز حقوق الطفل بدعم من وزارة الخارجية الايطالية


:: 2016-02-19 [23:48]::

رعى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني حفل اطلاق مشروع تعزيز حقوق الطفل المدعوم من وزارة الخارجية الايطالية ووكالة التعاون الدولي الايطالي وبتنفيذ من جمعية CTM ONLUS الايطالية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية .
حضر الاحتفال الذي اقيم في مركز مصان لذوي الاحتياجات الخاصة مدير المركز علي شرف الدين وعضو مجلس بلدية صور علي دبوق وممثل مكتب التعاون الايطالي ماركو لاندي وفعاليات تربوية واجتماعية .
بعد النشيد الوطني اللبناني والايطالي القى مدير مركز مصان الاستاذ علي شرف الدين كلمة شكر فيها لمكتب التعاون الايطالي على ما يقوم به من نشاطات هادفة تستهدف طلاب المدارس والمراكز الرعائية في الجنوب.
ثم القى مرير مشروع ال CTM الايطالية ماركو لاندي كلمة شرح فيها اهداف المشروع الذي يشمل 60 مدرسة رسمية اضافة الى مراكز الرعاية الخاصة وعدد من مدارس الانروا وبعض المؤسسات التربوية الخاصة في أقضية صيدا وصور شاكراً تعاون الجميع في هذا الخصوص لاسيما صاحب الرعاية رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني الذي يقدم كل التسهيلات لانجاح المشروع.
من ناحيته راعي الاحتفال رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني القى كلمة عبر فيها عن عمق العلاقة التاريخية بين لبنان وايطاليا مستعرضاً اللمسات الانسانية للحكومة والشعب الايطالي الذين يساهمون في تعزيز قدرات الشعب اللبناني من خلال وجود الاف الجنود الايطاليين كقوات حفظ السلام عبر اليونيفيل اضافة الى عمل العديد من الجمعيات المدنية الايطالية لمساعدة المجتمع المحلي على النهوض وقال: اننا اليوم نطلق مشروع تربوي وحضاري في ستين مدرسة ومؤسسة تربوية يهدف الى تنمية قدرات هذه المؤسسات على مدى ثلاث سنوات والاهتمام بالطفل وبحقوقه شاكراً للحكومة الايطالية وللشعب الايطالي على دعمهم الدائم للبنان .