Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مناورة لليونيفيل لإجلاء الجرحى


:: 2016-02-22 [20:15]::

نظمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل المنضوية حالياً تحت راية اللواء "آلبينا تاوريننسي" بأمرة الجنرال الإيطالي فرانكو فيديريتشي مناورة لإجلاء الجرحى بمشاركة جنود حفظ السلام من كافة وحدات اليونيفيل في القطاع الغربي.
وأشرف على مناورة "ملائكة الإنقاذ " التي أجريت في منطقة عمليات الكتيبة الفنلندية - الإيرلندية في الطيري في قضاء بنت جبيل ضباط و عناصر غرفة العمليات المشتركة لليونيفيل اللذين قاموا بالترتيبات اللازمة وتجهيز ممرات إنقاذ تمكن المدنيين من الوصول إلى النقاط الآمنة المحددة وتأمين إتصالات التنسيق والتعاون بين كافة وحدات الطوارئ الموجودة على الأرض وأيضا كيفية إبلاغ السلطات المدنية والرسمية بالحدث .
تندرج المناورة في سياق النشاطات والتدريبات المشتركة التي تقوم بها من أجل تمكين عناصر وحدات اليونيفيل كيفية التعامل وتنفيذ إجراءات التدخل بشكل صحيح في حالات الطواارئ و الحوادث المختلفة .
وأشرف على سير المناورة نائب قائد القطاع الغربي لليونيفيل العقيد الفنلندي ماركو آلاماكي الذي أعرب عن إرتياحه لحسن النتائج المحققة و التي سلطت الضوء على المستوى الممتاز و المهارة العالية التي يتمتع بها الضباط و الجنود القادمين من عدة دول للمشاركة في مهمة اليونيفيل .