Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: افتتاح شارع الصداقة اللبناني الكوري في صور


:: 2016-02-25 [22:30]::
نظمت الكتيبة الكورية العاملة في اطار "اليونيفيل"،احتفالا لمناسبة افتتاح شارع الصداقة اللبنانية الكورية، بتمويل من اتحاد بلديات قضاء صور، وتقديم مكبس للنفايات لصالح معمل النفايات في عين بعال وأجهزة كومبيوتر من قبل الكتيبة الكورية للمكتب الفني في الاتحاد، في حضور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني وقائد الكتيبة الكورية العقيد كيم سانغ سيك وعدد من ضباط الكتيبة، رئيس بلدية برج رحال حسن حمود، رئيس بلدية العباسية المهندس علي عز الدين ،رئيس القسم الفني في اتحاد البلديات المهندس جلال عبد علي على رأس وفد من المكتب الفني.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والكوري، القى عبد المحسن الحسيني كلمة عبر فيها عن عمق العلاقات المتينة بين لبنان وكوريا، مثنيا على دورهم الانمائي في الجنوب، وقال:"اننا اليوم نحتفل باكثر من انجاز انمائي متبادل بين الكتيبة الكورية واتحاد بلديات قضاء صور الذي استطاع الحفاظ على العلاقات الاخوية مع ضباط وافراد الكتيبة طيلة فترة عملهم وعمل على تطويرها حتى أضحى ضباط وجنود الكتيبة الكورية هم بمثابة اخوة وابناء لنا".

وشكر الحسيني قيادة وافراد الكتيبة الكورية على كل "ما يقدمونه من أجل تعزيز الوضع الخدماتي في نطاق عملهم".

من ناحيته، قائد الكتيبة الكورية العقيد سيك، شكر للحسيني ما قام به اتحاد بلديات قضاء صور من تمويل وانشاء شارع الصداقة الكوري اللبناني داخل مقر الكتيبة، وذلك تعبيرا عن العلاقات التي تجمع الشعبين الصديقين اللبناني والكوري منذ زمن بعيد"، مشددا على "تطوير هذه العلاقة والحفاظ عليها والتي يحكمها فقط الاحترام المتبادل".

بعدها، تم ازاحة الستار عن اللوحة التي تحمل اسم شارع الصداقة الكوري اللبناني ثم سلم العقيد سيك اجهزة الكومبيوتر للقسم الفني في الاتحاد. كما تسلم الحسيني منحة قبول هبة بمكبس للنفايات واجهزة الكومبيوتر.

وبدوره الحسيني سلم العقيد سيك منحة طريق الصداقة الكوري اللبناني. وبعدها تم تبادل دروع تقديرية.