Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


السيد ابراهيم امين السيد من النبطية: السعودية دولة ارهابية تكفيرية


النبطية – سامروهبي :: 2016-03-01 [00:10]::

اعلن رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهيم امين السيد ان المملكة السعودية هي دولة ارهابية في الدين ، وهي دولة ارهابية تكفيرية ودولة ارهابية في السياسة والاعلام وارهابية في كل الحروب التي تخوضها في منطقتنا وتقدم نفسها انها دولة الخلافة وخادم الحرمين الشريفين وان المواجهة معها هو كفر وشرك.
السيد ابراهيم السيد كان يتحدث خلال رعايته الاحتفال السنوي للعباءة الزينبية الذي نظمته الهيئات النسائية في حزب الله في المنطقة الثانية وذلك في قاعة مدارس المصطفى في النبطية بحضور مسؤول المنطقة الحاج علي ضعون ولفيف من العلماء وشخصيات بالاضافة الى المكرمات وذوويهم.
وقال السيد : ان هذا النهج وهذه السياسة لآل سعود قد اصبحا في طريق الانهيار وفي طريق السقوط ، انشاءالله مرحلة الانهيار لا تكون بعيدة .
وتوجه الى المكرمات قائلا : ان العباءة هي عباءة التقوى والايمان وهي عباءة القوة والشجاعة والتي تمثل روح كربلاء وروح الحسين وهي الوجه الحقيقي لثورة كربلاء ، هي العباءة التي احتضنت الموت والمجازر وحرق الخيام وفقد الأحبة والأخوة والاطفال ،هي العباءة التي احتضنت الموقف والشجاعة وتحت هذه العباءة سيدة اسمها زينب (ع).
وفي الختام وزع السيد ابراهيم السيد العباءة الزينبية على الاخوات المكرمات
وقد تخلل الاحتفال عرض فيلم واناشيد لفرقة الاسراء من وحي المناسبة .وقدمت للاحتفال المربية رواق كريم .