Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


عرض الجامعات الدولي السادس والعشرين في المصيلح


:: 2016-03-01 [19:08]::
نظم مجمع نبيه بري الثقافي في الرادار - المصيلح، بالتعاون مع "أكاديميا لبنان"، معرض الجامعات الدولي السادس والعشرين، بمشاركة أكثر من عشرين جامعة أجنبية وعدد من الجامعات اللبنانية.

وقد أقيم المعرض في قاعة المكتبة العامة في المجمع وأم أجنحته آلاف من طلاب صفوف المراحل الثانوية من مختلف الثانويات الرسمية والخاصة في محافظتي الجنوب والنبطية، اطلعوا خلال تجوالهم على الأجنحة المخصصة للجامعات عن الاختصاصات الجديدة وكيفية التواصل مع الكليات في لبنان والخارج.

دياب
بدوره، أكد مدير مجمع نبيه بري الثقافي الزميل علي دياب أن "هذا المعرض هو من ضمن الأنشطة السنوية الدائمة للمجمع ويهدف الى خلق وعي لدى الطلاب في المراحل التعليمية الثانوية لترشيدهم نحو الاختصاصات الجديدة التي تلائم أسواق العمل في لبنان والخارج".

أضاف: "ان المشاركة الواسعة والكبيرة من الطلاب والثانويات الرسمية والخاصة ومن الجامعات الأوروبية واللبنانية، إن دل على شيء إنما يدل على توق الشباب نحو التعلم في زمن يحاول البعض ترسيم وعي الشباب نحو ميول هدامة للانسان وللاوطان".

وشدد دياب على "أهمية استحضار كل السبل والإمكانات من أجل الاستثمار في عائد التربية والتعليم والشباب من أجل حفظ لبنان وتحصين دوره الثقافي والتربوي والحضاري".