Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الجبهة الشعبية تتقبل التبريكات بإستشهاد رفيقها عمر النايف في صور وتتوعد بالرد


:: 2016-03-01 [23:40]::
بمزيد من الاصرار على مواصلة المقاومة بكل اشكالها , وفي كل الساحات والميادين , ووفاء لدماء شهيدها الاسير المحرر المطارد القائد عمر النايف .
تقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور التبريكات بشهادة الشهيد عمر النايف وذلك في قاعة مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي وكان في استقبال الوفود المباركة مسؤول العلاقات السياسية في لبنان سمير لوباني و مسؤول منطقة صور احمد مراد واعضاء قيادة المنطقة وكوادرها وعدد من قدامى مناضلي الجبهة .
وعلى مدى ساعتين تقبلت قيادة الجبهة التبريكات وحضر مباركاً وفود من حركة حماس , حركة امل , حركة الجهاد الاسلامي , حزب الله , حركة فتح , الحزب السوري القومي الاجتماعي ,وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمسؤلية ابو سامر الزيني , جبهة التحرير الفلسطينية (عباس الجمعة ) , فتح الانتفاضة , حزب الشعب الفلسطيني , الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية , الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين , جمعية المشاريع الخيرية , حزب فدا , جمعية التضامن الثقافية , انصار الله , منتدى صور الثقافي , القيادة العامة , جمعية الحولة , جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني , وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة مسؤول منطقتها ابو بلال مرعي , وفد اللقاء الشعبي البرج الشمالي , قوات الصاعقة , جمعية دير القاسي , وفد اللجان الشعبية منطقة صور , المختار سعيد دكور , جبهة التحرير العربية , جبهة النضال الشعبي الفلسطيني , جبهة التحرير الفلسطينية ( خالد غيث ) , المختار احمد خضر , كما حضرت وفود اعلامية وشبابية ونسائية ونقابية وفاعليات اجتماعية وثقافية وحشد من ابناء مخيمات منطقة صور .
وشكر عضو قيادة منطقة صور يحيى عكاوي الوفود المشاركة وبعد الوقوف دقيقة صمت اجلالاً واكباراً لروح الشهيد وكل الشهداء .
والقى مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان سمير لوباني كلمة استهلها بتوجيه التحية لروح الشهيد وكل الشهداء مشدداً على ضرورة العمل الجدي لكشف ملابسات الجريمة النكراء التي ارتكبها الموساد الصهيوني بحق عمر النايف في بلغاريا وداخل سفارة دولة فلسطين وكشف حقيقة ما جرى ومحاسبة كل من نفذ او تواطأ او قصر , مشيراَ الى ان الجبهة باتت تمتلك بعضاً من الخيوط والمعلومات التي لن تكشف عنها حالياً .
ودعا الى البحث في سبيل الرد الموجع على الجرائم الصهيونية المتواصلة بحق شعبنا .
واضاف اننا في الوقت الذي نحمل فيه اجهزة المخابرات الصهيونية وتواطؤ السلطات البلغارية المسؤولية المباشرة عن هذه الجريمة فمن حقنا ان نتساءل كيف تمكن القتلة من الدخول والخروج ؟ ومن سهل لهم الوصول ؟؟ ولماذا لم توفر الحماية الكافية للرفيق ؟؟؟ وهل يعقل ان سفارة فلسطين لا يوجد فيها اي نظام حماية ؟؟ واسئلة اخرى كثيرة يطرحها الشارع الفلسطيني. لذلك فإننا من منطلق الحرص على وحدتنا الوطنية نطالب بكشف حقيقة ما حصل ومعاقبة كل من يثبت تورطه .
وختم بتجديد العهد للشهيد عمر النايف وكل الشهداء مؤكداً ان هذه الجريمة لن تمر دون رد وان الرد قادم وهذا عهد الجبهة الشعبية لشهيدها وكل شهداء شعبنا.
- وتوجه المسؤول الاعلامي لحركة امل في اقليم جبل عامل الاستاذ صدر داوود بالتبريكات للجبهة الشعبية والى عائلة الشهيد النايف مشدداً على ضرورة الرد على الجرائم الصهيونية المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني وشعوب المنطقة .
- من جهته اكد عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان جهاد طه ان الانتقام لدماء الشهيد عمر النايف ليس مسؤولية الجبهة الشعبية وحسب بل هي مسؤولية كل قوى المقاومة في شعبنا وامتنا .
- وتحدث خلال تقبل التبريكات مسؤول العلاقات العامة لحرة فتح في منطقة صور العميد جلال ابو شهاب متحدثاً عن حياة الشهيد ومسيرته الكفاحية التي دفعت العدو الصهيوني لملاحقته على مدى 27 عاماً حتى تمكنت منه في ظروف غامضة ينبغي العمل على كشفها واعتبر ان الرد الابلغ على جرائم الاحتلال تعزيز الوحدة الوطنية وتصعيد المقاومة بكل اشكالها ضد العدو ومستوطنيه .
- من جهته اشاد المسؤول السياسي للحزب الشيوعي اللبناني في الجنوب كامل حيدر بالمدرسة النضالية التي تخرج منها الشهيد القائد عمر النايف مؤكداً ان العدو الصهيوني يشعر بالرعب من الجبهة الشعبية وصلابة موقفها وتضحيات مناضليها لذلك فإنه يستشعر خطرها على مشروعه فيطارد قادتها ومناضليها على امتداد الارض الفلسطينية وفي بقاع العالم .
واعرب حيدر عن ثقته بقدرة الجبهة الشعبية على جعل العدو الصهيوني يدفع ثمن جريمته وهذا عهدنا بالجبهة وقادتها ومقاتليها الشجعان .
- بدوره اعتبر عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ان جريمة اغتيال النايف وبهذا الاسلوب الوقح هي رسالة لكل شعبنا وقواه السياسية ان هذا العدو لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة . مشدداً على الاسراع في كشف حقيقة ما جرى ومعاقبة من يثبت تورطه في هذه الجريمة النكراء محملاً جهاز الموساد الصهيوني المسؤولية المباشرة عنها .
- والقى سكرتير منظمة حزب الشعب الفلسطيني في لبنان ايوب الغراب كلمة عبر فيها عن ادانة الحزب لتلك الجريمة الموصوفة متوجهاً بالتبريكات الى الجبهة الشعبية وعائلة الشهيد مطالباً بكشف الحقيقة ومعاقبة المسؤولين عنها كي لا يتحول مناضلينا الى اهداف سهلة لاجهزة الاستخبارات المعادية .

- والقت سهام ابو خروب كلمة بإسم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة صور شددت فيها على ضرورة كشف حقيقة ما جرى ومحاسبة من يظهر في التحقيق متورطاً بالجريمة مشددة على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية .
كما القيت العديد من الكلمات التي اشادت بالشهيد ورفاقه في الجبهة محملة العدو الصهيوني مسؤولية الجريمة ودعت الى الرد الموجع على العدو متوجهة بالعزاء والتبريك الى عائلة الشهيد القائد عمر النايف داخل الوطن وفي الشتات .
وتلقت قيادة الجبهة في صور عدد من البرقيات من الاخوة في حزب الله , والجبهة الشعبية القيادة العامة , حزب البعث العربي الاشتراكي منطقة صور , طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة , هيئة التوجيه السياسي والمعنوية – مدرسة ياسر عرفات للكوادر.