Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


هبة إيطالية لبلدة حناوية في قضاء صور


:: 2016-03-03 [22:41]::


سلمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة ايطالية عبارة عن مستلزمات طبية ومساعدات إنسانية لفائدة بلدية حناوية في قضاء صور بحضور قائد موقع المنصوري العقيد ماسيماليانو كوارتو، رئيس البلدية السيد حسن تاج الدين ، عدد من الجهاز الاداري والضباط الايطاليين.

تندرج المبادرة في إطار المشاريع والخدمات الإنسانية التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية الغير حكومية لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان.

وقد شكر تاج الدين الكتيبة الإيطالية على المساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة أبناء البلدة ، مثمناً غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي ضمن سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها الكتيبة الايطالية لكافة أبناء الجنوب اللبناني ثم شدد على العلاقات الاخوية بين اليونيفيل والاهالي ، لا سيما الوحدة الايطالية والسكان في الجنوب خصوصا لدورها الانساني والانمائي في المنطقة.

وفي السياق نفسه قدم جنود حفظ السلام الإيطاليين هبة مدرسية عبارة عن لوازم قرطااسية لفائدة المدرسة الرسمية في حناوية بحضور المدير الأستاذ بسّام بزون الذي نوه بدور الكتيبة الإيطالية ودعمها المستمر للمؤسات التربوية في جنوب لبنان.