Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مرفق طرق للمشاة من الكتيبة الكورية للجيش اللبناني


:: 2016-03-03 [22:43]::
دشنت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" مرفق طرق للمشاة لفائدة الجيش اللبناني.
وللمناسبة نظمت قيادة قطاع جنوب الليطاني في ثكنة بنوا بركات في صور إحتفالاً حاشداً بحضور قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي ممثلاً بقائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن شربل أبو خليل ، قائد الكتيبة الكورية العقيد كيم سانغ سيك و عدد من ضباط الجيش اللبناني واليونيفيل وفاعليات من المنطقة.
يندرج المشروع والذي قامت بتمويله الكتيبة الكورية في إطار الدعم والإلتزام الدولي لفائدة الجيش اللبناني إنسجاماً وروحية القرار 1701 .
وشكر أبو خليل قوات اليونيفيل عموماً والكتيبة الكورية خصوصاً على المبادرة وعلى الدعم المتواصل منوهاً بالتعاون الوثيق بين اليونيفيل و الجيش اللبناني في سبيل الأمن والإستقرار في جنوب لبنان.
وأعرب العقيد سانغ سيك عن سروره لإنجاز المشروع لقيادة قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني الذي يكرس نفسه للسلام والإستقرار في المنطقة والتي سوف تساهم في تلبية جزء من حاجيات الجيش اللبناني لتسهيل القيام بدوره مشدداً على علاقة الصداقة والإحترام المتبادل بين جنود حفظ السلام لليونيفيل والزملاء في الجيش اللبناني.
تواصل الكتيبة الكورية والمشاركة في مهمة اليونيفيل منذ العام 2007، أنجازها للمشاريع الخدماتية والإنمائية التي تهدف إلى تحسين الظروف الحياتية للسكان في منطقة عملها إضافةً إلى دعمها ومساندتها لكافة السلطات المحلية والعسكرية في جنوب لبنان.