Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


احياء ذكرى اسبوع القائد الجريح احمد علي سعيد وفقيد الشباب ابراهيم مفيد الفقيه


علي وزنة :: 2016-03-17 [22:27]::

أحيت حركة امل وكشافة الرساله الاسلاميه واهالي بلدة حاريص ذكرى اسبوع شهيد الدفاع المدني الكشفي احمد علي سعيد الذي أصيب اثناء العدوان الاسرائيلي على الجنوب في العام ٢٠٠٦ . وشهيد الاغتراب ابراهيم محمد مفيد الفقيه الذي توفي من جراء الحمى الصفراء في أنجولا وذلك بحضور عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس المفتي الجعفرية الممتاز الشيخ احمد قبلان ولفيف من العلماء ورؤساء بلديات وفعاليات وقيادات من حركة امل وكشافة الرسالة الاسلامية في الإقليم والمناطق والشعب ،مفوض الدفاع المدني المركزي الحاج علي عباس .

والقى النائب خريس كلمة الحركة رأى فيها ان اي إصلاح سياسي يبدأ بالحوار وسن قانون انتخابي للانتخابات النيابية عادل يراعي النسبية مع الدائرة الكبرى او لبنان دائرة انتخابية واحدة ليستطيع ان يتمثل فيه كل الافرقاء
خريس اعتبر المعلومات الخطيرة التي تتعلق بشبكة الانترنت غير الشرعية التي دخلت لهذا الوطن يمكن ان يشكل هذا الامر خطرا كبير على وطننا وإنساننا ويمكن ان يكون للعدو الاسرائيلي الأصبع الأساس بهذا الموضوع وكشف البلد أمامه . وهذا الامر يتطلب إجراءات وقرارات حاسمة. لإيقاف هذا الامر الخطير وعلينا ان نتنبه من هذا الموضوع .
وختم خريس بالدعوة للحوار والتلاقي لان منطق الحوار هو الذي سيستمر ولبنان لا يمكن ان يخرج من أزمته الا بالتلاقي والحوار والوحدة والشعب والمقاومة .
وتخلل الحفل كلمة موعظة دينية الشيخ محمد صالح الفقيه ومجلس عزاء تلاه الشيخ علي عسيلي