Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الحاج علي عجمي اقام لقاء سياسياً جامعاً في مطعم شواطينا


:: 2016-03-20 [22:28]::
اقام القنصل السابق لجمهورية بلاروسيا الحاج علي عجمي لقاءً وطنياً جامعاً ضم فاعليات المنطقة وذلك في مطعم شواطينا على شرف النائبين علي خريس وعبدالمجيد صالح وبحضور ممثل مفتي صور وجبل عامل الشيخ ربيع قبيسي وممثل مفتي صور ومنطقتها الشيخ عصام كساب، الامين العام للتيار الاسعدي في لبنان المحامي معن الاسعد، النائب السابق جورج نجم، ممثل مجلس علماء فلسطين الشيخ هشام عبدالرازق، ممثلين عن قيادة حزب الله وحركة امل وعدد من المدعوين .

والقى القنصل علي عجمي كلمة اشاد فيها باللقاء الذي يجمع الكلمة السواء والموقف الوطني في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها لبنان والمنطقة ويكرس هذا اللقاء المواطنة الصالحة بعيداً عن الطائفية البغيضة والمناطقية الكريهة ويبعث فينا الامل الى مزيد من التقارب والتفاهم.
واشاد القنصل عجمي بهذا الصمود المعجز في لبنان والاصرار على اعمارهم والسعي من اجل دعم مقاومته عبر تشجيع الانتاج وتأمين وسائل الصمود والحياة الكريمة لكافة شرائح المجتمع .
واكد على مسؤولية كل فرد منا وحرصه على اداء واجبه تجاه اهله ووطنه في خدمة الصالح العام مشيداً بدور المقاومة والجيش اللبناني والقوى الامنية الاخرى التي تمثل الضمانة الحقيقية التي لا غنى عنها في الحفاظ على الوطن وفي ضمان الامن والسيادة .
وختم شاكراً الحضور على تلبية الدعوة والتي هي مصدر فخر واعتزاز آملاً ان تتكرر هذه اللقاءات في جميع المناطق اللبناني حتى يتكرس التفاهم والانصهار الوطني بين جميع الفئات .

والقى النائب عبدالمجيد صالح كلمة اكد فيها على الحوار والتلاقي بين جميع مكونات المجتمع مثمناً دور هكذا لقاءات وطنية جامعة تمثل الوجه الحقيقي للبنان .