Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ثانوية رومين الرسمية تقيم احتفالاً مميزاً بمناسبة عيد المعلم


حسن يونس :: 2016-03-20 [23:14]::


أقامت ثانوية رومين الرسمية إحتفالاً مميزاً بمناسبة عيد المعلم، بحضور مديرة الثانوية الأستاذة نسرين جوني، رئيس بلدية رومين الحاج يحي جوني ونائب رئيس البلدية المسؤول التنظيمي في حركة أمل شعبة رومين الحاج إسماعيل شكرون وأعضاء من البلدية، مدير متوسطة جرجوع الرسمية الأستاذ علي جوني، مديرة متوسطة رومين الأستاذة فاطمة جوني، مدير مدرسة رومين الفنية الأستاذ علي شكرون، أعضاء مجلس الأهل وعدد من الأساتذة القدامى والحاليين وأساتذة وطلاب الثانوية.
إفتتح الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، وبعد تعريف من الأستاذة خديجة جوني، والوقوف دقيقة صمت عن روح المدير السابق الأستاذ حسن جوني، كانت كلمة لمديرة الثانوية التي جاء فيها: "إن كلمتي هذه لا تفي الرسالي حقّه، من يفني عمره في تعليم أبناء وطنه ليبدّل الظلام نوراً، وأدرك تماماً ما يتحمله من آلام ومعاناة مادية ومعنوية كيف لا وهو يقوم بأصعب مهمّة وهي بناء الإنسان". موجّهة المعايدة لجميع الأساتذة والحضور شاكرة البلدية وجميع الخيرين الذين يدعمون العملية التعليمية في رومين.
بعدها كانت كلمة رئيس البلدية الحاج يحي جوني أكد خلالها علی دعمه للقطاع التعليمي في رومين ومتحدثاً عن ذكرياته مع المدير الراحل الأستاذ حسن جوني وعن الإنجازات التي حققها والتاريخ الحافل الذي رسمه للثانوية مشيراً إلى مسيرته الطويلة المكللة بالنجاحات.
وأشار إلى الإنجازات والمشاريع الحديثة التي هي قيد الإنشاء في البلدة بالتعاون والتنسيق بين البلدية ومجلس الجنوب بدعم من دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري.
ومن ثم قدم الطلاب فقرات فنية ممتعة من وحي المناسبة وفي الختام تسلّمت مديرة الثانوية الدروع التكريمية من شعبة حركة أمل في الثانوية والطلاب.