Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تعادل مخيب للامال بين التضامن صور والامل معركة 2-2


:: 2016-03-20 [23:19]::
ضاعت أحلام التضامنيين بحصد العلامة الكاملة لبطولة دوري الدرجة الثانية، وخابت آمال جماهيرهم التي كانت تمني النفس بتحقيق إنجاز غير مسبوق على الصعيد المحلي وربما الدولي. بعدما سقط التضامن في فخ التعادل الايجابي 2/2 أمام شقيقه الأمل معركة في المباراة التي أقيمت أمس الاحد على ملعب صور البلدي.

على الرغم من تقديم التضامن مباراة جيدة، وسيطرتهم على اغلب فترات اللقاء، إلا أن أخطاء دفاعية قاتلة بددت الحلم التضامنيأ وكاد التضامن يخرج خاسراً من اللقاء نتيجة الضعف الكبير في خطوطه الخلفية، والثغرات المخيفة في دفاع أبناء صور، وقد أحسن لاعبو الأمل إستغلالها على أكمل وجه، فسجلوا هدفين وإستبسلوا وقاتلوا وقدموا مباراة كبيرة ترفع لهم فيها القبعات على أدائهم الرجولي.

تقدم التضامن سريعاً عبر لاعبه الواعد يوسف بيطار الذي خطف الكرة في الدقيقة الثانية وأطلقها قذيفة من حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الأمل. وظن التضامنيون بعد هذا الهدف بأنهم سيخطفون نقاط الفوز على طبق من فضة، لكن أخطاءهم الدفاعية الفاضحة، وتأثرهم الواضح بغياب حسن بيطار، كلفهم ضربة جزاء سجل منها الأمل هدف التعادل, وفي الشوط الثاني تمكن أبناء معركة من خطف هدف التقدم مستغلين حالة الضياع لمدافعي التضامن. لم يتمكن التضامن من الرجوع إلى جو المباراة إلا عبر ضربة جزاء إحتسبها الحكم لمصلحة السنغالي عبد العزيز ترجمها كونان بنجاح على يسار حارس المرمى.