Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: تكريم الدكتورة سناء الصباح والدكتورة ايمان ابو خليل في معهد العلوم الاجتماعية في صيدا


عباس نحلة :: 2016-03-24 [23:44]::

في اجواء "عيد الام" نظم مجلس طلاب اللفرع في معهد العلوم الاجتماعية _الفرع الخامس احتفالا" لتكريم مديرة الكلية الدكتورة سناء الصباح وممثلة الاساتذة الدكتورة ايمان ابو خليل وذلك بحضور حشد غفير من الاساتذة والموظفين والطلاب وبدا الحفل بآيات من القران الكريم للقارئ الاخ محمد غريب ثم النشيد الوطني تلاه عرض فيديو من اعداد الطالبة ملاك مشورب تضمن مقتطفات من وصايا الشهداء لامهاتهم يعبرون فيها عن حبهم وشكرهم وتقدريهم ومن ثم كلمة الطالبات الامهات القتها الطالبة سلام جزار التي اكدت على دور الام في المجتمع ودورها الفعال في تحسينه.

فكلمة مديرة الكلية د. سناء صباح التي شددت على اهمية هكذا انشطة وثمنت تضحيات الام التي تبذلها تجاه اولادها والمجتمع وهذه التضحيات ليست فقط تربوية انما اقتصادية واجتماعية ....واعلنت عن افتتاح استراحة للطلاب بهذه المناسبة التي تساعد الطالب في تمضية وقت فراغه واخذ الراحة اكثر خاصة ان المساحات الخضراء غير متوفرة بالمعهد .

بعد ذلك جرى طرح عدة اسئلة على الحضور عن طر يق "االتمبولا" وتوزيع الهدايا على الفائزين , ثم سلم المرشد التربوي السيد حمزة شرف الدين شهاة شكر وتقدير للمديرة د. سناء صباح ولممثلة الاساتذة د.ايمان ابو خليل

بعد ذلك توجه الحضور الى قاعة الاستراحة الجديدة للطلاب وتم افتتاحها وجرى تقطيع قالب حلوى بهذه المناسبة, تجدر الاشارة الى ان فريق العمل في مجلس طلاب الفرع قام صباحا بجولة تهنئة على افراد الهيئة الادارية والتعليمية حيث تم تقديم شتول زهور طبيعية لهم بالاضافة الى كرت تهنئة .