Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تدشين بركة زراعية في بلدة طيرحرفا بتمويل من "امبريــال توباكو" ورعاية "الريجي"


:: 2016-04-03 [01:21]::


اقيم أمس الجمعة احتفال بتدشين مشروع بركة زراعية في بلدة طيرحرفا( قضاء صور)، تم تنفيذه بتمويل من شركة "امبريال توباكو"، برعاية رئيس ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية (الريجي) مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي.
وحضر احتفال التدشين السيدان ناصر بكار وفؤاد العماد من شركة "امبريال توباكو غروب"، ومدير التبغ الورق في "الريجي" المهندس عبد المولى المولى ومدير الزراعة والمشترى المهندس جعفر الحسيني ورئيس مصلحة المكافحة المهندس محمد ظاهر، وقائد الوحدة الايطالية العاملة في "اليونيفيل" الجنرال كوارتو، ورؤساء بلديات مروحين محمد عبيد والجبين طلال يوسف وشحيمي وسام حمود، ونائب رئيس بلدية الناقورة ومخاتير القرى المجاورة، بالاضافة إلى مسؤولي حركة أمل وحزب الله. كذلك حضر مزارعون من القرية.
وشكر رئيس بلدية طيرحرفا المهندس ياسر عطايا كلاّ من سقلاوي وشركة "امبريال توباكو"، مشدداً على أهمية المشروع في تنمية القرية وتحسين موارد أهلها من خلال توفير مياه الريّ.
ثم تحدث سقلاوي عن دور الريجي في دعم وتنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المناطق اللبنانية واعدا بالمزيد من المشاريع ضمن برنامج التنمية المستدامة الذي اعلنت الادارة اطلاقه قبل اسبوعين.
أما ممثل "امبريال توباكو" ناصر بكار فأثنى على التعاون بين الشركة وادارة "الريجي"، مؤكداً استعداد الشركة لمتابعة اعمالها في برنامج التنمية، مشيداً بتعاون البلدية وشفافية عملها.
ثم قدم رئيس البلدية درعين تذكاريتين لسقلاوي وبكار، وأولم للحضور.