Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: مدرسة دير كيفا الرسمية احتفلت بعيدي الام والطفل


:: 2016-04-04 [00:02]::
برعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر باسم عباس وبمناسبة عيدي الام والمعلم,اقامت ادارة متوسطة ديركيفا الرسمية حفلاً حاشداً للمناسبة بحضور ممثل قائد الكتيبة الفرنسية,ممثل القائد الماليزية,رئيس بلدية ديركيفا السيد حسن زيتون,نائبه الحاج وسام مدلج,المسؤول التنظيمي للمنطقة الثالثة في حركة امل الاستاذ مالك حمادة,مديرة المدرسة الاستاذة نسب رمضان والكادر التعليمي,اهالي الطلاب,ممثلين عن حزب الله وحركة امل والاحزاب الوطنية المقاومة,مدراء مدارس الرسمية والخاصة,مخاتير البلدة,رؤوساء بلدية القرى المجاورة,وفاعليات بلدية واختيارية وتربوية واجتماعية.
بداية مع النشيد الوطني اللبناني بصوت تلامذة المدرسة ومن ثم كلمة لمديرة المدرسة الاستاذة نسب رمضان التي رحبت بالحضور وبراع الحفل والتي شكرت كل من يساهم ووقف وعمل على انجاح المسيرة التربوية في المدرسة.
ومن ثم كلمة الشاعر باسم عباس الذي هنأة الامهات والمعلمين في عيدهم وعبر عن فخره بهذه الامة التي تعطي دروس في الاستشهاد وفي صناعة الابطال.ونوّه بقدرات مديرة المدرسة والكادر التعليمي وتعاونهم واخلاصهم,كما شكر المجالس البلدية والفاعليات السياسية والاجتماعية على احتضانها المدرسة الرسمية.
ومن تم عرض شريط مصور للانشطة التي تقوم بها المدرسة.وتخلل الحفل عرض رقصات مميزة لطلاب المدرسة ولجنود الكتيبة الماليزية.
وفي الختام تم تكريم الامهات الحاضرات وتقديم باقة من الورود لاكبر معمرة في بلدة ديركيفا وتقديم درع عربون وفاء للشاعر باسم عباس.
وفي الختام اقيم مأدبة غداء على شرف الحضور والتقاط الصور التذكارية