Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


امل- معركة كرمت عوائل الشهداء برعاية مطعم تروبيكانا


:: 2016-04-05 [00:28]::
اقامت حركة امل شعبة معركة وكشافة الرسالة الاسلامية تكريماً لعوائل شهداء البلدة وذلك في الحسينية برعاية مطعم تروبيكانا وحضور مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل الحاج علي اسماعيل، رئيس بلدية معركة الحاج حسن سعد، المسؤول التنظيمي لمعركة الحاج مرتضى طراد، مدير عام مطاعم تروبيكانا الحاج احمد طراد ونجليه الحاج حسين والحاج محمد، ممثلين عن كشافة الرسالة الاسلامية وحشد من عوائل الشهداء .
بعد تلاوة مباركة للقرآن الكريم وتعريف للشاعر الاستاذ خليل عجمي القى مسؤول اقليم جبل عامل الحاج علي اسماعيل كلمة عن مسيرة شهداء معركة الذين سلكوا درب ذات الشوكة ودور عوائل الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم على مذبح الوطن، حيث تصدت الحركة لواجب الدفاع عن أرض الوطن، وأذلت العدو الصهيوني هؤلاء الشهداء الذين تخرجوا من مدرسة الامام موسى الصدر ومن المبادئ السامية التي رسمها الامام للحفاظ على الوطن وتنوعه في مواجهة آلة الحرب الاسرائيلية .
ولفت اسماعيل في كلمته انّ الاستحقاق البلدي هو استحقاق انمائي والتزام واضح رسمته قيادة الحركة برئاسة الرئيس بري لخدمة ابناء الجنوب بالتنسيق والاتفاق الكامل مع قيادة حزب الله .
وختم شاكراً لمطعم تروبيكانا ولاصحابه على رعايتهم هذا النشاط .
من جهته الحاج احمد طراد شكر الحاضرين وقيادة حركة امل وابناء البلدة على كل المجهود الطيب والعمل الدؤوب من اجل خدمة البلدة .
واختتم الاحتفال ببوفيه مفتوح واطباق شهية من اعداد مطعم تروبيكانا حيث نال تقدير وثناء الحاضرين.