Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


غداً إنطلاق " أكاديمية رضا عنتر " بمؤتمر صحفي في مقر مجموعة ياصور


:: 2016-04-05 [09:33]::



يستعد نجم كرة القدم اللبنانية الأسطورة رضا عنتر لاطلاق أكاديميته المتخصصة في تدريب الناشئين على أصول ومهارات كرة القدم. أكاديمية رضا عنتر التي تعتبر إضافة كبيرة ومشهودة للرياضة ولكرة القدم في صور والجنوب عموماً سيتم الاعلان عنها غداً الأربعاء 2016/4/7 بمؤتمر صحفي ينظمه الكابتن رضا عنتر في مقر " مجموعة ياصور " الراعي الاعلامي للاكاديمية، وذلك بحضور عدد كبير من وسائل الاعلام اللبنانية ومراسلي المحلية وعدد من التلفزيونات الفضائية الرياضية. وسيحدد رضا خلال مؤتمره أهم الخطط والأفكار التي ينوي تطبيقها وتنفيذها من خلال مشروعه الواعد. كذلك سيشرح الأهداف والدوافع وراء مشروعه الذي تنتظره جماهير كرة القدم الجنوبية بفارغ الصبر.

وسيلي المؤتمر الصحفي حفل الافتتاح الرسمي الذي سيجري على ملاعب الأكاديمية في منطقة الحوش قرب نادي الشباب الحوش، وسيحضر الحفل عدد من الفعاليات الرسمية والأهلية والاجتماعية والرياضية في منطقة صور، وسيشهد مباراة موعودة بين كبار نجوم كرة القدم اللبنانية من أصدقاء الأسطورة رضا عنتر الذين رافقوه خلال مسيرته الرياضية سواء مع التضامن صور أو منتخب لبنان.

وتبقى الإشارة إلى أن " أكاديمية رضا عنتر " ستعتمد في برامجها وخططها التدريبية أحدث الطرق والوسائل التي عرفها عالم كرة القدم، حيث تعتبر التجهيزات والأدوات التي ستستخدم في التدريب غير مسبوقة على مستوى المنطقة ولبنان بشكل عام، وهي تساهم في رفع المستوى المهاري والفني والبدني لدى النشء والكشف عن المواهب الحقيقية، التي سيعمل رضا من خلال خبرته ونظريته الرياضية والكروية الى مساعدتها في الانطلاق نحو النجومية والعالمية.