Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: ” معاً ضد الالغام”


:: 2016-04-06 [00:26]::
بمناسبة اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام والذي يصادف في الرابع من نيسان في كل عام، نظمت جمعية كشافة الرسالة الاسلامية-مفوضية الجنوب، بإشراف المركز اللبناني للاعمال المتعلقة بالالغام (LMAC) وبالتعاون مع اللجنة الوطنية للتوعية من مخاطر الالغام، وتحت شعار ” معاً ضد الالغام”، تجمعاً تضامنياً تخلله اطلاق بالونات في الهواء تحمل رسائل توعية بمشاركة رئيس مخابرات منطقة الزهراني العقيد جورج سابا، وممثلين عن المركز اللبناني للاعمال المتعلقة بالالغام، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الاستاذ علي مطر، ورؤساء بلديات البيسارية والنجارية وزفتا وأعضاء بلدية الغازية، ممثل عن الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين د. خالد طفيلي، وممثلين عن مصابين الالغام التابعين لنادي الناجين من الالغام.
بالاضافة الى مفوض الجنوب القائد جمال جعفر وأعضاء مفوضية الجنوب وعدد من قادة المناطق وقيادات الأفواج ومشاركة عناصر كشفية و فعاليات اختيارية واجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.
افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني بعدها تلى بيان المناسبة مفوض تنمية القيادات والجوالة القائد محمد عيسى الذي تحدّث عن دور الجمعية في المساعدة في حملات التوعية ومناصرة هذه القضية انطلاقا ً من أهدافها في بناء مواطن صالح وصهر الكشافة في هذا المجال وتربية الناشئة ودمجهم في مختلف المجالات.
وفي النهاية تم اطلاق ٢٠٠ بالون يحملون رسائل “معا ً ضد الالغام”
وذلك يوم الاثنين 4 نيسان في تمام الساعة الرابعة والنصف
في مدينة صيدا – الزهراني – امام النصب التذكاري للشهيد القائد بلال فحص