Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


استراحة صور السياحية ترعى التضامن صور


:: 2016-04-08 [01:06]::
أقيم في قاعة نادي التضامن صور مساء أمس الأربعاء حفل توقيع عقد الرعاية الاعلانية بين إستراحة صور السياحية ونادي التضامن صور، وإبتداءً من الموسم الكروي القادم 2016/2017 فإن كنزة التضامن ستكون مزينة على صدرها بإسم وشعار إستراحة صور السياحية احدى أهم المؤسسات السياحية في منطقة صور ولبنان عموماً.

حفل توقيع العقد حضره عدد كبير من أفراد أسرتي إستراحة صور السياحية والتضامن صور تقدمهم رئيس مجلس إدارة إستراحة صور السياحية الأستاذ قاسم خليفة، أمين سر نادي التضامن صور السيد سمير بواب، نائب رئيس التضامن الدكتور علي قدادو، مدير إستراحة صور السياحية الأستاذ حليم حداد، نجم كرة القدم اللبنانية رضا عنتر، نصير جونيور بسما نجل رئيس نادي التضامن صور الراحل الدكتور نصير بسما، عدد من أعضاء الهيئة الادارية لنادي التضامن صور، وفد من رابطة مشجعي نادي التضامن صور، الجهاز الفني ولاعبو التضامن صور، عدد من أفراد إدارة إستراحة صور السياحية وبعض الأصدقاء والمهتمين.

بداية الحفل كانت بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيبية من عضو الهيئة الادارية لنادي التضامن صور الأستاذ مروان حمزة ومما جاء فيها " نلتقي اليوم من أجل إرساء قاعدة من قواعد دعم هذا النادي الذي يعود تاريخه في العطاء الرياضي والثقافي والاجتماعي لفترة تتجاوز السبعة عقود". وقد قدر حمزة عالياً مبادرة إستراحة صور السياحية التي تشكل واحدة من الدعائم الهامة للفريق وإستمراريته في مسيرته كممثل للجنوب في الدرجة الاولى. وتمنى في ختام كلمته لاستراحة صور كل التقدم والازدهار والمزيد من التعاون المثمر من أجل صور منارة الحضارة والسياحة والرياضة. وتذكر حمزة في كلمته رئيس نادي التضامن صور الراحل الدكتور نصير بسما الذي طالما عمل وكافح في سبيل نادي التضامن صور.

بعد ذلك كان هناك كلمة لمدير إستراحة صور السياحية الأستاذ حليم حداد، الذي أشاد بعراقة مدينة صور ومكانتها التاريخية المميزة وكذلك ناديها التضامن صور الذي يعتبر من أعرق وأهم الجمعيات الأهلية في المدينة. ورأى أن نادي بمكانة التضامن صور يستحق كل الرعاية والاهتمام للحفاظ عليه كجمعية اهلية رائدة ذات دور بارز في شتى المجالات والميادين الرياضية والثقافية والأهلية.

بعدها وقع رئيس مجلس إدارة إستراحة صور السياحية الأستاذ قاسم خليفة وأمين سر نادي التضامن صور السيد سمير بواب عقد الرعاية الاعلانية. وكان هناك كلمة للسيد بواب شكر فيها إستراحة صور السياحية على خطوتها الميمونة، مؤكداً ان التضامن صور قد عاد إلى موقعه الطبيعي الذي ظل صامداً فيه لأكثر من خمسة وعشرين سنة، ولم يسقط إلا بمؤامرة متعمدة أدت إلى حصول الامر. وأكد أن التضامن في الموسم القادم سينافس بقوة على أحد المراكز المتقدمة في البطولة، معتبراً ان عودة النجم الأسطوري رضا عنتر إلى ناديه الأم ستعطي المزيد من الثقة والأمل لكل عشاق نادي التضامن.

وفي الختام جرى قطع قالب الحلوى وإلتقاط الصور التذكارية.