Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس اتحاد بلديات صور: للاسراع في انتخاب رئيس الجمهورية


:: 2016-04-15 [23:40]::
أكد رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، في بيان بمناسبة ذكرى مجزرة قانا وعدوان نيسان من العام 1996 "على أهمية احياء هذه المناسبة الوطنية التي توحد فيها الدم اللبناني المسيحي الاسلامي مع الامم المتحدة في الخيمة التي قصفتها القوات الاسرائيلية، وسقط فيها اكثر من مائة و10 شهداء من الاطفال والنساء والشيوخ وجنود حفظ السلام "اليونيفل" في بلدة قانا في الجنوب .

وقال:"إن ما قاله الرئيس نبيه بري بأن الصهاينة ارادوا بمجازرهم تحويل لبنان الى مشوه حرب، ونحن نصنع من جراحنا شكلا للانتصار، يؤكد صدق التزام الرئيس بري بلبنان أرضا وشعبا ومؤسسات، فهو راعي الحوار الوطني، والأمين على الوطن الذي حمل همومه مؤخرا الى جمهورية مصر العربية، وقبلها الى اوروبا، كي يدور الزوايا المحلية والاقليمية، ويحفظ العيش المشترك ولقاء الشعوب والحضارات والاديان في المنطقة في اطار من الانفتاح والاعتدال والتسامح والمحبة" .

وناشد القيادات "الاسراع في انتخاب رئيس للجمهورية، وان يفرجوا عن الانتخابات الرئاسية كي يعود لبنان الى ممارسة دوره الطبيعي على المستوى الاقتصادي والثقافي والحضاري والسياسي" .

وشدد على "وجوب الحفاظ على التنمية والتمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة، كي نحفظ لبنان من الاخطار التي تهدده ومنها الخطر الارهابي".