Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


المهندس ناصيف سقلاوي رعى افتتاح بركة وحديقة شهداء فرون


علي سعيد :: 2016-04-23 [00:58]::

برعاية وحضور مدير عام ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية(الريجي) الاستاذ ناصيف سقلاوي افتتحت بلدية فرون بركة وحديقة شهداء بلدة فرون بتمويل من شركة B A T حضره الى جانب راع الحفل رئيس بلدية فرون السيد حايك حايك,واعضاء الجلس البلدي,مختار البلدة,قائد القوات الفرنسية العاملة اطار اليونفيل ممثلا بمسؤول المشاريع المعاون اول امبترو,وفد كبير من الريجي,ممثلين عن نقابة مزارعي التبغ في الجنوب,رئيس بلدية الغندورية حسام نور الدين -رئيس بلدية ارزون حسين الحسييني- رئيس بلدية صريفا محمد نزال- مختار برج قلاوية حسين رميتي ,المهندس عبد المولى المولى,وفد رفيع من شركة BAT وفاعليات بلدية واختيارية وتربوية ونقابية وعسكرية واجتماعية.

عرف الحفل نائب رئيس بلدية فرون الاستاذ حسن بزي ومن ثم كلمة للسيد حايك حايك الذي رحب بالحضور وشكر صاحب الايادي البيضاء التي تصنع وتعمل على الانماء.

من ثم كلمة ممثل شركة BAT الذي بارك لهذا الانجاز الرائع الذي يصب في مصلحة المواطن .

من جهته تحدث راع الحفل الاستاذ سقلاوي الذي استذكر ايام الاجتياح الاسرائيلي وتواجده في البلدة حيث صمد الى جانب الشباب من اجل التصدي للعدو الاسرائلي وبارك لهم بهذه الحديقة الرائعة بالشكل والاجمل بتسميتها بحديقة الشهداء.
وفي الختام تم تبادل الدروع والتقاط الصور التذكارية واقيمت جولة في ارجاء الحديقة ونحر الذبائح على شرف الاستاذ سقلاوي والحضور.